شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ردًا على سقطة “نيابة الانقلاب”.. “النجار”: خطأ التحرير ليس مسؤوليتي

ردًا على سقطة “نيابة الانقلاب”.. “النجار”: خطأ التحرير ليس مسؤوليتي
أكد أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، المقربة من النظام، أن التحالف ضده بعد السقطة الإعلامية التي وقعت فيها جريدته هو مصدر فخر له، وأن ما وقع من خطأ في التحرير ليس مسؤليته.

أكد أحمد النجار،  رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، المقربة من النظام، أن التحالف ضده بعد السقطة الإعلامية التي وقعت فيها جريدته هو “مصدر فخر له”، وأن ما وقع من خطأ في التحرير ليس مسؤليته.

وقال- عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”- “التحالف ضدي من أقطاب الفساد وصبيانهم وأرامل عصر الديكتاتور المخلوع المسجون، هو وأولاده بتهمة السطو على المال العام ، وكذلك المتطرفين، هو مصدر فخر لي، والهيستيريا التي أصابتهم لا تهز شعرة مني”.

وأضاف “أما مسخرة إلصاق خطأ للتحرير بي رغم كوني رئيسًا لمجلس الإدارة، فهو الجهل وسوء القصد وعمي “الضمائر” الخربة ما ظهر منها ومابطن”.

وأثيرت ضجة، وسط مواقع التواصل الاجتماعي، احتجاجًا على سقطة لجريدة الأهرام، المقربة من النظام، إذ نشرت في خبر بصفحة الحوادث، في عددها الورقي الصادر يوم الإثنين الماضي، عنوانه الإخوان يواصلون استهداف العدالة”، وذكرت في نهاية التقرير المطول: “كما تنظر محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار معتز خفاجى محاكمة 21 متهما من أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك المعروفة بالوايت نايتس، حيث تزعم نيابة الانقلاب……”. ومر الخبر على الطبعتين الأولى والثانية دون تعديل، الأمر الذي يوضح عدم ملاحظة أحد لهذا الخطأ.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023