شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ريم ماجد تلحق بركاب الإعلاميين الموقوفين

ريم ماجد تلحق بركاب الإعلاميين الموقوفين
بشكل مفاجئ تلحق ريم ماجد الإعلامية بقناة أون تي في، بركاب الإعلاميين الموقوفين عن الظهور، إذ أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات "أون تي في" الفضائية، ألبرت شفيق، اليوم الجمعة، أن حلقة الغد من برنامج الإعلامية ريم ماجد "جمع مؤن

بشكل مفاجئ تلحق ريم ماجد الإعلامية بقناة أون تي في، بركاب الإعلاميين الموقوفين عن الظهور، إذ أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات “أون تي في” الفضائية، ألبرت شفيق، اليوم الجمعة، أن حلقة الغد من برنامج الإعلامية ريم ماجد “جمع مؤنث سالم” لن تعرض، دون إيضاح أسباب.

وأضاف شفيق، في تصريحات إعلامية، إن إدارة القناة لم تتخذ حتى الآن موقفًا نهائيًا بشأن وقف عرض البرنامج، لكنه قال في الوقت ذاته إن “البرنامج بنسبة 99.9% أتوقف”.

وكانت وسائل إعلام مختلفة، قد رددت أن البرنامج تم وقفه “بناء على أوامر عليا”، لكن ليس هناك تأكيد على ذلك حتى الآن، ويستمر عرض برنامج “جمع مؤنث سالم”، على فضائية “دويتش فيله” الألمانية، حيث اقتصر قرار المنع على فضائية “أون تي في”.

ويذاع البرنامج مساء كل سبت في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على قناة “دويتشه فيله” DW الألمانية، وكانت ريم ماجد تقدم برنامج آخر على شاشة “أون تي في” هو “بلدنا بالمصري” وتوقف في عام 2013.

وبذلك لحقت ريم بركاب الإعلاميين المتوقوفين عن العمل منذ انقلاب 3 من يوليو، إذ بدأ الأمر مع الإعلامي باسم يوسف، وتكرر الأمر مع يسري فودة، وغيرهم.

وقال الإعلامي باسم يوسف، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، عن وقف برنامج ريم ماجد “يا ريت ريم ماجد تبطل مظلومية بقى، من إمتى البرامج بتتوقف أو القنوات بينضغط عليها، أكيد خلاف مالي أو المشاهدة قلت أو خدت تعويض أو أو هأو”.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “العاشرة مساءً”، قد قرر الامتناع عن تقديم البرنامج والظهور على قناة دريم.

وقالت بعض وسائل الإعلام، إن سبب امتناعه عن الظهور يرجع إلى عدم دفع القناة رواتب العاملين لمدة تتراوح الـ5 شهور، وأن الإبراشي متضامن مع العاملين بشكل كامل في الحصول على جميع مستحقاتهم.

وأضافت أن الإبراشي قرر السفر خارج مصر، لحين الانتهاء من أزمة رواتب العاملين بالقناة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023