شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب “نهضة بني سويف”: المسجد مصيره الإهمال.. والاهتمام للكافيهات

طلاب “نهضة بني سويف”:  المسجد مصيره الإهمال.. والاهتمام للكافيهات
يعاني مسجد جامعة النهضة ببني سويف من الإهمال التام من إدارة الجامعة، في الوقت الذي يتم فيه إنفاق الأموال لبناء الكافيهات والمطاعم داخل الجامعة، وتجديد ملاعب كرة السلة والقدم وتجديد صالة الجيم.

يعاني مسجد جامعة النهضة ببني سويف من الإهمال التام من إدارة الجامعة، في الوقت الذي يتم فيه إنفاق الأموال لبناء الكافيهات والمطاعم داخل الجامعة، وتجديد ملاعب كرة السلة والقدم وتجديد صالة الجيم.

كما يعاني مصلى الطالبات من الإهمال الجسيم من قبل إدارة الجامعة، إذ أنه يقع أمام صالة الجيم، مما يؤدي إلى حدوث ضوضاء للمصليات جراء أصوات الأغاني والتمرينات الرياضية.

واشتكى الكثير من الطلاب لإدارة الجامعة، وطالبوهم بالاهتمام بالأمر، ولكن دون جدوى، حيث تقول أميرة أحمد: “صوت الأغانى في الجيم أو في صالة الاستقبال أمام المُصلى بيكون عالي جدًا وبيدخل داخل المصلى”.

وأضافت أمنية عبدالله: “بنوا كافيه جديد في مبنى الاكتيفيتي، ومحدش فكر يشوف مسجد الجامعة، أد ايه محتاج اهتمام”، فيما تابع كريم علي: “الاهتمام كله بالملاعب والكافيهات والمطعم ومش بيبصوا لأي حاجه تاني، حتى المدرجات فى منها كتير مكسّر بس لا حياة لمن تنادي”.

جدير بالذكر أن جامعة النهضة ببني سويف، قامت بتجديدات حديثة استعداداً للحصول على الجودة، منها؛ بناء تمثال للسيسي، فضلا عن حصولها على العديد من المصاريف الضخمة من قبل الطلاب كل عام- حسبما أكدوا-.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023