شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لمنعهم من الغش… طلاب يعتدون على الملاحظين وآخرون يمزقون ورق الاجابة

لمنعهم من الغش… طلاب يعتدون على الملاحظين وآخرون يمزقون ورق الاجابة
قام اليوم طلاب لجنة مدرسة الجهاد الثانوية بمركز البداري بأسيوط بالتعدي بالضرب والسب على الملاحظين والمراقبين لعدم السماح لهم بالغش ، كما شهدت ايضاً كلاً من لجنتي مدرسة السلام بالبداري والمشير أحمد اسماعيل بمدينة أسيوط.

قام اليوم طلاب لجنة مدرسة الجهاد الثانوية بمركز البداري بأسيوط، بالتعدي بالضرب والسب على الملاحظين والمراقبين لعدم السماح لهم بالغش ، كما شهدت ايضاً كلاً من لجنتي مدرسة السلام بالبداري والمشير أحمد اسماعيل بمدينة أسيوط تعدى من قبل الطلاب حيث قام عدد من الطلاب بتمزيق أوراق الأسئلة والإجابة.

ومن جانبه، قال عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه تلقى إخطارًا من محمد عبد المعتمد، مدير أمن المديرية، بوصول بلاغ من رئيس لجنة مدرسة الجهاد الثانوية بتعدي طلاب اللجنة على الملاحظين والمراقبين بالضرب والسب ، احتجاجًا على عدم السماح لهم بالغش.

وتلقت غرفة الأزمات بمديرية التربية والتعليم  بلاغين من رئيسي لجنة مدرسة السلام الثانوية بالبداري والمشير أحمد اسماعيل الثانوية بمدينة أسيوط تتضمن قيام طالب بمدرسة السلام وطالبين بمدرسة المشير أحمد اسماعيل بتمزيق ورقتي الإجابة والأسئلة عقب بدء لجنة الامتحانات بنصف ساعة.

يذكر أن قوات الأمن بأسيوط كانت قد أغلقت الشوارع التى تقع بها المدارس التى يجري بها امتحانات الثانوية العامة منعاً لحدوث أي مشاكل من قبل الاهالي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020