شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث العسكري: مقتل 7 من أهالي سيناء وتدمير مخزنين للأسلحة

المتحدث العسكري: مقتل 7 من أهالي سيناء وتدمير مخزنين للأسلحة
أعلن مصدر أمني بشمال سيناء، مقتل الرائد محمد العشري، وإصابة 3 آخرين تم نقلهم لمستشفى العريش العسكري، إثر انفجار عبوة في مدرعة شرطة بمدينة العريش.

أعلن مصدر أمني بشمال سيناء، مقتل الرائد محمد العشري، وإصابة 3 آخرين تم نقلهم لمستشفى العريش العسكرى، إثر انفجار عبوة في مدرعة شرطة بمدينة العريش.

وأشار المصدر، إلى أن العبوة تم زرعها في طريق دورية أمنية بشارع أسيوط بجوار مسجد أبو زغلة بمدينة العريش، وطوقت قوات الأمن المنطقة.

من جانبه، أعلن المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، نجاح القوات المسلحة، في إحباط ما قال إنه عمل إرهابي كبير، بعد ورود معلومات استخباراتية بنقل كمية كبيرة من المتفجرات.

ونشر العميد محمد سمير، بيانًا عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “في ضربة استباقية ناجحة.. رجال القوات المسلحة يحبطون تحضيرات لعمل إرهابي كبير”.

وتابع المتحدث العسكري -في بيانه-: “وردت معلومات استخباراتية مؤكدة من أحد العناصر المتعاونة تفيد نقل كمية من الأسلحة المختلفة ( آر بي جي- رشاشات عيار 14.5 ) وكمية من مادة (C4) المتفجرة، وذلك من قرية المهدية بمركز ومدينة (رفح) إلى قرية المقاطعة بمركز ومدينة (الشيخ زويد)، تمهيدًا لتنفيذ عمل إرهابي ضخم ضد عناصر قوات قطاع تأمين شمال سيناء البواسل”.

وبناءً على هذه المعلومات، تم تنفيذ ضربة استباقية للعناصر ، أسفرت عن مقتل (7) أفراد وتدمير (2) مخزن للأسلحة والمتفجرات وتدمير عربة لاندكروزر تستخدم في نقل الأسلحة والمتفجرات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023