شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرجاني: فجر العادلي فضحت جرائم العسكر.. وأحرجت ميركل بالحق

فرجاني: فجر العادلي  فضحت جرائم العسكر.. وأحرجت ميركل بالحق
أعرب نادر فرجاني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، عن سعادته بمشاهدة مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه فجر العادلي، "متحدثة بلغة ألمانية سليمة وتوقد شبابي فذ وحجج منطقية دامغة، وشاهده ملايين الألمان".

أعرب نادر فرجاني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، عن سعادته بمشاهدة مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه فجر العادلي، “متحدثة بلغة ألمانية سليمة وتوقد شبابي فذ وحجج منطقية دامغة، وشاهده ملايين الألمان”.

وأكد -عبر منشور له على “فيس بوك”- أن ظهور فجر العادلي في تلك المقابلة التليفزيونية، شرف لم يحظ به “الحاكم العسكري المستبد بمصر وشعبها”.

وأضاف “لم تكتف فجر بأن فضحت جرائم الحكم العسكري في مصر علنًا وأجفلت قائدة البلد الأوروبي الأكبر لسماعها دحضًا فوريًا ومفحمًا بصدقه لمزاعم ضيفها الفارغة، بل نقلت رسالة الحق لملايين الألمان الذين شاهدوها في بث حي في أهم برنامج حواري في البلد”.

وأضاف أحد خادمي إعلام العهر، فهمت أنه يعمل لصحيفة “المصري اليوم”، حاول إسكات فجر في المؤتمر الصحفي بالتعدي عليها جسديًا، شلت يداه”.

وتابع: “كمثل المجتمعات البيوليوجية الضخمة، تخضع الشعوب الكبيرة للطفرات الوراثية (الجينية)، بعضها طيب والآخر خبيث، والطفرة الوراثية الطيبة المسماة “فجر العادلي” وأمثالها من شباب مصر، تعدل، وستسود على، الطفرة الوراثية الخبيثة التي يمثلها جلادو الحاكم العسكري الاستبدادي والفاسد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023