شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طنطاوى ولافروف :”الأزمة السورية” حلها في المفاوضات

طنطاوى ولافروف :”الأزمة السورية” حلها في المفاوضات
  بحث القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوى اليوم الأربعاء مع وزير الخارجية...

 

بحث القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوى اليوم الأربعاء مع وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليا تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة والجهود العربية والدولية المبذولة لحل الأزمة السورية.

 

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول الأزمة السورية والجهود الدبلوماسية الروسية لاحتواء الموقف على الصعيد الإقليمى والدولى..حيث أكدا على أهمية بذل الجهود للخروج من الأزمة الحالية وتهيئة الأجواء للتباحث بين جميع الأطراف داخل سوريا لحل الأزمة من خلال المفاوضات وفى إطار المصلحة العليا للشعب السورى.

 

وتطرق اللقاء – الذى حضره وزير الخارجية محمد كامل عمرو وعدد من أعضاء المجلس العسكرى – إلى البحث فى سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين فى كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية خلال الفترة المقبلة ، فى ضوء العلاقات المتميزة التى تربط بين الشعبين.

 

ومن ناحيته ، هنأ المشير طنطاوى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين لتوليه فترة رئاسية جديدة ، مبديا تطلع المجلس الأعلى لبداية مرحلة جديدة من التعاون والعلاقات المتميزة بين البلدين على كافة الأصعدة.

 

ووجه رئيس المجلس الشكر إلى الجانب الروسى على استمراره فى دعم الاقتصاد المصرى ، خاصة فى مجال السياحة من خلال استمرار توافد الوفود الروسية على مصر خلال العام الماضى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020