شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

12 ديسمبر.. نظر طعن المخلوع في قضية “القصور الرئاسية”

12 ديسمبر.. نظر طعن المخلوع في قضية “القصور الرئاسية”
حددت محكمة النقض، جلسة 12 ديسمبر؛ لنظر الطعن المقدم من فريد الديب محامي الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، على الحكم الصادر ضدهم بالسجن 3 سنوات في إعادة محاكمتهم في قضية الفساد المعروفة إعلاميًا بـ"القصور الرئاسية".

حددت محكمة النقض، جلسة 12 ديسمبر؛ لنظر الطعن المقدم من فريد الديب، محامي الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، على الحكم الصادر ضدهم بالسجن 3 سنوات في إعادة محاكمتهم في قضية الفساد المعروفة إعلاميًا بـ”القصور الرئاسية”.

وكان فريد الديب، محامي الرئيس المخلوع، تقدم بمذكرة الطعن ذكر فيها عدة أسباب أبرزها الخطأ في تطبيق القانون، والفساد في الاستدلال، والقصور في التسبيب، وغيرها من الأسباب.

كانت محكمة جنايات القاهرة، أصدرت حكمًا بتاريخ 9 مايو من العام الحالي بالسجن المشدد 3 سنوات على الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، في إعادة محاكمتهم في قضية الفساد التي عرفت باسم “قضية قصور الرئاسة”، كما غرمتهم المحكمة 125 مليون جنيه وهو المبلغ الذي اتهموا بالاستيلاء عليه من ميزانية رئاسة الجمهورية المخصصة للقصور الرئاسية والتزوير في محررات رسمية، كما قضت بإلزامهم برد مبلغ 21 مليون جنيه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023