شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبر مواقع التواصل.. الأندية الأوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر

عبر مواقع التواصل.. الأندية الأوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر
هنأت حسابات أندية كرة القدم الأوروبية وبعض نجوم الملاعب الأوروبية على مواقع التواصل الاجتماعي الأمة العربية والمسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر هذا العام، حيث كتبت تدوينات وتغريدات تتمنى من خلالها أن يكون هذا العيد جميلًا ومبارك

هنأت حسابات أندية كرة القدم الأوروبية وبعض نجوم الملاعب الأوروبية على مواقع التواصل الاجتماعي الأمة العربية والمسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر هذا العام.

هنأ نادي إي سي ميلان  عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ونشر صورة تضم عبارة “عيد مبارك”، وأرفقها بتدوينة صغيرة قال فيها: “عيدكم مبارك، وكل عام وأنتم بخير وعافية”.

وكتب نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر ” تويتر” : ” عيد سعيد لكل المسلمين حول العالم”.

ويضم نادي يوفنتوس الإيطالي لاعبًا واحدًا مسلمًا هو سامي خضيرة، وهو  لاعب ألماني من أب تونسي وأم ألمانية.

ونشر”بايرن ميونيخ” بطل الدوري الألماني لكرة القدم، صورة للاعبه المسلم فرانك ريبيري، عبر حساب النادي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأرفقها بعبارة “عيد مبارك “نتمنى للمسلمين جميعًا عيدًا سعيدًا”.

ويضم بطل ألمانيا عدة لاعبين مسلمين أبرزهم المغربي المهدي بنعطية، والفرنسي فرانك ريبيري.

وهنأ نادي بوروسيا دورتموند الألماني الذي يضم ثلة من اللاعبين المسلمين، الجماهير العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر، وذلك من خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على موقع “تويتر”،حيث كتب بثلاث لغات ، العربية والانجليزية والتركية تهنئة مختصرة تمنى فيها عيدًا مباركًا للمسلمين، أما الحساب الرسمي للاتحاد الانجليزي على “تويتر” فقد هنأ بدوره المسلمين بحلول مناسبة عيد الفطر،  كما هنأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي متابعي صفحته من المسلمين بالعيد، و نشر تغريدة حيثُ تمنى من خلالها عيدًا سعيدًا لجميع المسلمين .


نجوم الكرة يهنأون جماهيرهم بعيد الفطر

وفي نفس السياق هنأ عدد من نجوم كرة القدم وأندية العالم، جماهيرهم ومتابعيهم في العالمين العربي والاسلامي بمناسبة حلول عيد الفطر ،وذلك من خلال حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هنأ كل من نجم نادي مانشستر سيتي يحيى توريه ذي الأصول الإيفوارية  المسلمين في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلا: “عيد مبارك للجميع”.

وقدم بعض نجوم كرة القدم أمثال اللاعب الاسباني ومدافع نادي أرسنال الانجليزي هيكتور بيليرين، ولاعب المنتخب الإيفواري ورما الإيطالي جيرفينيو و الجزائري سمير نصري، تهنئة عيد الفطر لكل المتابعين والمشجعين العرب والمسلمين ، فيما سجل غياب نجوم العالم كميسي ورونالدو ونيمار عن هذه المبادرة.

تهتم الأندية العالمية بمشجعيها من العالم العربي والإسلامي، كما تعتبر هذه المبادرة التي دشنتها الأندية الأوروبية والمتمثلة في مشاركة المسلمين أعيادهم عربون تقدير للمسلمين الذين يتابعون هذه الأندية أكثر من أندية بلدانهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023