شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشاهد الرئيسي بالتخابر: لا أتذكر شيئًا.. والقاضي: جاي ليه؟!

الشاهد الرئيسي بالتخابر: لا أتذكر شيئًا.. والقاضي: جاي ليه؟!
كرر الضابط مجري التحريات بقضية التخابر مع قطر، جملة "لا أتذكر"، وذلك أثناء شهادته في القضية المنعقدة، اليوم الثلاثاء، بأكاديمية الشرطة، أمام القاضي محمد شيرين فهمي.

كرر الضابط مجري التحريات بقضية التخابر مع قطر جملة “لا أتذكر”، بشكل مستمر، وذلك أثناء شهادته في القضية المنعقدة، اليوم الثلاثاء، بأكاديمية الشرطة أمام القاضي محمد شيرين فهمي.

واستنكر المستشار محمد شيرين فهمي، رئيس محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، موقف الشاهد الرئيسي بالقضية، وضابط الأمن الوطني؛ بسبب تكرار الجملة، ضمن إجاباته عن تساؤلات المحكمة.

وقال القاضي للشاهد: “لما كل حاجة لا أتذكر إنت جاي تشهد على إيه”، مضيفًا أن المحكمة وفق القانون تلت عليه أقواله لكي يتذكر ما جاء في تحرياته، مشددًا على أن المحكمة حينما تسأله عن نقاط جوهرية وأساسية ويبدي عدم تذكره من بوسعه تذكر تلك التفاصيل”.

وكانت النيابة قد وجهت إلى الدكتور محمد مرسي وبقية المعتقلين، تهم “ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى وبمصالحها القومية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023