شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة الكهرباء تهدد المواطنين: فواتير شهر أغسطس نار

وزارة الكهرباء تهدد المواطنين: فواتير شهر أغسطس نار
هددت وزارة الكهرباء المواطنين بأن فواتير شهر أغسطس ستكون مرتفعة بشكل كبير؛ حيث قال المتحدث باسم الوزارة إن فواتير شهر أغسطس نار، على حسب تعبيره.

هددت وزارة الكهرباء المواطنين بأن فواتير شهر أغسطس ستكون مرتفعة بشكل كبير؛ حيث قال المتحدث باسم الوزارة إن فواتير شهر أغسطس نار، على حسب تعبيره.

وناشدت وزارة الكهرباء المواطنين العمل على ترشيد الاستهلاك، مضيفةً أن شهر أغسطس يشهد ارتفاعًا غير مسبوق في معدلات الاستهلاك، ستؤدي إلى ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء.

وقال الدكتور محمد اليماني، المتحدث باسم الوزارة، في تصريحات الخميس: إن شهر أغسطس يشهد ارتفاعًا في معدلات الاستهلاك بشكل لم تشهده الوزارة من قبل، خاصةً في ظل الارتفاع المستمر في درجات الحرارة، وما يصاحبها من زيادة في ساعات استخدام أجهزة التكييف بأماكن العمل والمنازل.

وطالب اليماني المواطنين بضرورة تأجيل استخدام الأجهزة الكهربائية غير الضرورية في أوقات الذروة، والتي تمتد من قبل أذان المغرب إلى ما بعد صلاة العشاء بساعة، مؤكدًا أن شكاوى المواطنين من بعض الانقطاعات ترجع إلى حدوث أعطال في بعض المحولات والمناطق، وتسارع فرق الصيانة في إصلاحها على الفور.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023