شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجيش يتفاوض مع معتصمي شرطة الشرقية لفض الوقفة الاحتجاجية

الجيش يتفاوض مع معتصمي شرطة الشرقية لفض الوقفة الاحتجاجية
وصل، منذ قليل، قوات المستشار العسكري إلى ديوان مديرية أمن الشرقية؛ وذلك للتفاوض مع أفراد الشرطة المضربين عن العمل، للمطالبة بحقوقهم المالية.

وصل المستشار العسكري إلى ديوان مديرية أمن الشرقية؛ وذلك للتفاوض مع أفراد الشرطة المضربين عن العمل، للمطالبة بحقوقهم المالية.

ودخل ما يقرب من 800 فرد من أفراد الشرطة بمديرية أمن الشرقية، ديوان مديرية الأمن بالقوة، وتم استدعاء قوات الأمن المركزي لهم فجر اليوم، وتم فض الوقفة بعد إقناعهم بالتوصل إلى حلول لمطالبهم المالية المتأخرة.

وكان عدد من أفراد الشرطة بالشرقية، قد نظموا، أمس، وقفة احتجاجية داخل ديوان مبنى مديرية أمن الشرقية؛ للمطالبة بحقوقهم المتمثلة في العلاج بمستشفيات الشرطة وزيادة بدل مخاطر العمل، وصرف الحوافز والعلاوات المتأخرة، وسرعة الموافقة على التدرج الوظيفي للخفراء ومساواة الأفراد والخفراء والمدنيين فى حالات تحويلهم إلى مجالس تأديبية.

وأفاد مصدر بوزارة داخلية الانقلاب، أنه ستتم إحالة المحرضين لأمناء وأفراد الشرطة على التظاهر واقتحام مديرية الأمن الى قطاع التفتيش والرقابة للتحقيق معهم، وسيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال أمناء الشرطة المخالفين.

وأضاف المصدر، أن ما يفعله بعض أمناء الشرطة يتنافى مع طبيعة عملهم، ويعطل مصالح المواطنين ويؤثر على طبيعة العمل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023