شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أدرعي” يحتفل بمرور عام على “الجرف الصامد” .. وناشطون: ذكرى إجرامكم

“أدرعي” يحتفل بمرور عام على “الجرف الصامد” .. وناشطون: ذكرى إجرامكم
أثار أفيخاي أدرعي ناطق باسم الجيش الإسرائيلي للاعلام العربي إستياء العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , من خلال منشور له على صفحته قال فيه : "مرور سنة على انتهاء عملية "الجرف الصامد" – 50 يوم من القتال الجوي والبري

أثار أفيخاي أدرعي، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، استياء العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من خلال منشور له على صفحته قال فيه: “مرور سنة على انتهاء عملية “الجرف الصامد” – 50 يومًا من القتال الجوي والبري والبحري لتوجيه ضربات مؤلمة لحركة حماس من خلال تدمير وضرب بنياتها الهشة”. 

وحصلت التغريدة في ساعة على 680 إعجابًا و 11 مشاركة وتعددت التعليقات للرد على أدرعي.

فقال محمد الحامي: “أنت نفسك يا أفيخاي أدرعي قلت إن بنية حماس هشة.. حماس ليست دولة، حماس تنظيم، وهو ومحاصر من قبل اليهود الإسرائيليين من جهة ومن الجهة الأخرى من اليهود العرب من أمثال الاْردن ومصر، حماس لم تشتر أسلحة وليس لديها أميركا لتعطيها أحدث ما أنتجت الآلة العسكرية الأميركية، حماس لديها رب أميركا. حماس ألحقت بجنودكم الْخِزْي والعار، ولو كان لدى حماس عشر أو حتى واحد من ألف من قوتكم العسكرية، لما بقيت أنت وأمثالك يومًا واحدًا علي أرض فلسطين الأبية”.

وقال محمد سلامة:”قتال إيه يا قتلة الأنبياء والاطفال..انتوا بتتبعوا سياسة الأرض المحروقه تنهون على الأخضر واليابس لعنكم الله في كل مكان قتلتم 1000 بريء مدني وأكثر وقتلنا منكم مدنيًّا واحدًا و60 جنديًا صهيونيًا مقاتلاً وتدعي النصر يا كلب صهيون”.

ورد محمد أمازيغ قائلًا: “يا عم انت مجنون أو أحمق.. حماس وصلت للعمق ووعدتكم بضرب تل الربيع ووفت بوعدها واخترقت قاعدتكم المتينة وأسرت جنودكم وجثثكم.. عن أي انتصار تتحدث يا هذا”.

وعلق محمود حسين قائلًا: “مر عام على قذارة حروبكم وقتلكم للنساء والأطفال والمدنيين أنتم لا شرف لكم”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية