شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيس بوك” عن تشابه بدل السيسي وبوتين: “بيلبسوا من عند أبو نسمة الروسي”

“فيس بوك” عن تشابه بدل السيسي وبوتين: “بيلبسوا من عند أبو نسمة الروسي”
تناول رواد موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" تشابه البدل بين قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بالسخرية....

تناول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تشابه البدل بين قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بالسخرية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يزور فيه السيسي روسيا التي تقف مع بشار الأسد وتسانده ضد شعبه؛ بهدف تعزيز العلاقات الاستراتيجية في  المجالات المختلفة بينهما.

التشابه فى البدل ورابطة العنق

وعلق مصطفى سالم، على تشابه البدل ساخرًا: “مش ممكن اتخلقو لبعض”، وأضاف محمود يوسف: “بيشتروا من عند أبو نسمة اللي تحت كوبرى موسكو الرئيسي”.

وعلق أحمد النعماني: “روسيا بتعلف أي حمار.. بمصر السيسى وفي سوريا اسمه بشار .!”، بينما قال محمد نادي ساخرًا على أن السيسي يتبع بوتين في أي شيء ويقلده كالأعمى قائلاً: “هتلبس ايه يا صاحبي انهاردة… هلبس شورت وتي شيرت… قشطة وانا معاك ازميلي”.

بينما استذكر حسين السنوسي، المعطف الذي ارتداه قائد الانقلاب العسكري، عندما زار روسيا في وقت سابق قائلاً: “كل زيارة للسيسي إلى روسيا بوتين بياخده وراء مصنع الكراسي.. قصدي عند أبو نسمة اللي جنب البنزبنة العمومية في موسكو.. تحت كبري المشاة بوسط البلد.. ويغير له جميع خلاجاته.. حد فاكر عليه الجاكت أبو نجمة جنان”.

 

وأثار ظهور “السيسي” في المعطف ذي النجمة الحمراء، خلال لقائه ببوتين في زيارة سابقة موجة من السخرية، بعد ظهور تشابه مع المعطف الذي كان يرتديه شخص من الحراسات الخاصة للرئيس الروسي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية