شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السعودية.. تغريدة ملكية على تويتر للترحم على الشهداء والدعاء للمصابين

السعودية.. تغريدة ملكية على تويتر للترحم على الشهداء والدعاء للمصابين
أعرب سلمان بن عبد العزيز، ملك المملكة العربية السعودية، عن تعازيه لعائلات ضحايا حادث سقوط رافعة في مكة المكرمة، والذي تسبب في مقتل ما يزيد على مائة شخص، وإصابة أكثر من 200.

أعرب سلمان بن عبد العزيز، ملك المملكة العربية السعودية، عن تعازيه لعائلات قتلى حادث سقوط رافعة في مكة المكرمة، والذي تسبب في مقتل ما يزيد على مائة شخص، وإصابة أكثر من 200.

وغرد خادم الحرمين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حامدًا الله على قضائه، وداعيا لمصابي الحادث بالشفاء العاجل، وللشهداء بالرحمة.

 

وأكد الملك سلمان عبر تغريدته أن الدولة ستستمر في بذل الجهد لخدمة ضيوف الحرمين،ولن تتوانى عن محاسبة أي مقصر.

وردّ أغلب المتابعين على تغريدة ملك السعودية بالشكر لخادم الحرمين الشريفين  على ما يبذله من جهد واضح داخل المملكة، وطالبوا بأن يضرب الإهمال بيد من حديد، فيما حذّر آخرين  من بعض الساعين لاستغلال الحادث من أجل مكسب سياسي.

 

 وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد تفقّد مساء أمس المسجد الحرام بمكة المكرمة وشاهد الرافعة التي سقطت ومكان سقوطها، وناقش مسببات الحادث وأثره على المسجد الحرام.

وقال خادم الحرمين الشريفين في تصريح عقب تفقده المسجد الحرام ؛ زيارتي اليوم لتفقد ما حدث وكيف نعيد التأهيل مرة أخرى ، وسنحقق في الأسباب وبعدها سنعلن النتائج للمواطنين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023