شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل محاكمة بديع و92 بـ”أحداث بني سويف” لـ14 أكتوبر

تأجيل محاكمة بديع و92 بـ”أحداث بني سويف” لـ14 أكتوبر
أجلت محكمة جنايات بني سويف، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار أحمد عبدالمالك، نظر محاكمة محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، و92 متهمًا "من بينهم 24 محبوسًا".

أجلت محكمة جنايات بني سويف، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار أحمد عبدالمالك، نظر محاكمة محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، و92 متهمًا “من بينهم 24 محبوسًا”، من أعضاء وقيادات جماعة الإخوان، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث بني سويف”، إلى ١٤ أكتوبر؛ لعدم حضور بعض المتهمين من محبسهم وتغريم المتسبب في ذلك.

ووجهت النيابة للمعتقلين، تهم “إشعال النيران عمدًا في مبنى ديوان قسم شرطة ببا، ومبنى محكمة ببا الكلية، ونيابة ببا الجزئية، ومكتب الشهر العقاري، والمدرسة الفنية للبنات”.

وذكرت النيابة، أن الدكتور بديع، عقد مع 15 من قيادات الجماعة، عدة لقاءات انتهت إلى قرار بمواجهة أجهزة الدولة، وعقاب المواطنين، والتحريض والاتفاق مع باقي المتهمين على ارتكاب جرائم الحرق، والاقتحام، وسرقة محتويات المباني الحكومية، والأسلحة والذخائر بديوان قسم شرطة ببا، ومكتب الشهر العقاري، ومحكمة ببا، ونيابة ببا الجزئية، والمدرسة الفنية للبنات، وساعدوهم بمبالغ مالية، وأسلحة آلية، وأدوات غير مرخصة، بحسب لائحة الاتهام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023