شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير التعليم الجديد: بلاش دروس خصوصية “الصبح” خلوها بعد “الضهر”

وزير التعليم الجديد: بلاش دروس خصوصية “الصبح” خلوها بعد “الضهر”
أبدى الدكتور الهلالي الشربينى، وزير التربية والتعليم انزعاجه من عمل الدروس الخصوصية صباحًا مع بداية اليوم الدراسي ، موضحًا أن الوزارة تعمل على تحجيم الدروس الخصوصية أثناء فترة الدراسة خلال اليوم على الأقل .

أبدى الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، انزعاجه من عمل الدروس الخصوصية صباحًا مع بداية اليوم الدراسي، موضحًا أن الوزارة تعمل على تحجيم الدروس الخصوصية أثناء فترة الدراسة خلال اليوم على الأقل، موضحًا أن ذلك لن يتحقق إلا بعودة الطالب والمعلمين إلى المدرسة مرة أخرى، ووجه حديثه للمعلمين قائلاً: “اشتغل في المدرسة وأعطِ الدروس بعد انتهاء اليوم الدراسي”.

وأكد أن الملف الأهم في هذا التوقيت هو الاستعداد للعام الدراسي الذي يبدأ 28 سبتمبر الجاري، نافيًا وجود أي اتجاه لتأجيل العام الدراسي حتى الآن.

وقال الشربيني في أول تصريحات صحفية له -حسب بوابة الأهرام- إن تأجيل الدراسة غير مطروح الآن، مشيرًا إلى أنه سيتم تكليف مديري المديريات بتحديد العجز والزيادة لإعادة توزيعهم جغرافيًا.

أدى الشربيني اليمين الدستورية ووزراء حكومة المهندس شريف إسماعيل الجديدة، اليوم السبت، خلفًا لحكومة المهندس إبراهيم محلب المستقيلة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020