شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ديلي ميل”: مصر تضلل العالم بنشر صور لسياح محاصرين

“ديلي ميل”: مصر تضلل العالم بنشر صور لسياح محاصرين
قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "إن مصر تقوم بتصوير السياح البريطانيين الذين انقطعت بهم السبل في شرم الشيخ من أجل إخفاء شواطئ شرم الشيخ الفارغة"

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، “إن مصر تقوم بتصوير السياح البريطانيين الذين انقطعت بهم السبل في شرم الشيخ من أجل إخفاء شواطئ شرم الشيخ الفارغة”، مشيرةً إلى أن طاقم تصوير محليًا أجرى حوارات مع العديد من السياح البريطانيين، في محاولة لإخفاء حقيقة أن السياح باتوا يتجنبون المنتجع المشهور.

وأوضحت الصحيفة، أن الشواطئ التي كانت متكدسة في الماضي، هي الآن مهجورة بصفوف من سراير الشمس الفارغة، والفنادق الخاوية، وهذا المنظر الصادم يلخص التأثير المدمر لتحطم الطائرة على السياحة في مصر.

ونوهت الصحيفة، إلى أنه وفقًا لما ذكره وزير الخارجية البريطاني، فإن كل البريطانيين في شرم الشيخ الذين انقطعت بهم السبل بعد تحطم الطائرة منذ 11 يومًا يجب أن يعودوا بنهاية هذا الأسبوع، وفي إجابة عن سؤال عن السبب وراء تأخر إجلاء البريطانيين، أكد وزير الخارجية أن هناك بعض الإجراءات الأمنية ستتخذ للتأكد من سلامة الركاب.

وأكدت الصحيفة، أنه في الوقت الذي يتم تشديد الإجراءات الأمنية في المطار، فإن هناك قلقًا متزايدًا من أن أجهزة كشف القنابل في بعض الفنادق لا تعمل ولا تقدم أي حماية ضد الإرهاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023