شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“6 إبريل” تدشن هاشتاج “#ما_بعد_السيسي” ومغردون: ثورة بطعم جديد

“6 إبريل” تدشن هاشتاج “#ما_بعد_السيسي” ومغردون: ثورة بطعم جديد
دشنت حركة "شباب 6 إبريل"، هاشتاج #ما_بعد_السيسي، اليوم الأربعاء، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وافتتحته بقولها "شاركونا رؤيتكم أحلامكم طموحكم ومطالبكم".

دشنت حركة “شباب 6 إبريل” هاشتاج #ما_بعد_السيسي، اليوم الأربعاء، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وافتتحته بقولها: “شاركونا رؤيتكم أحلامكم طموحكم ومطالبكم”.

وجاءت تغريدات الحركة، معربة عن توقعاتها برحيل عبدالفتاح السيسي، مع اقتراب ذكرى ثورة 25 يناير.

– ستشهد البلاد “عيش حرية عدالة كرامة لكل المصريين بلا تفريق أو تمييز”، و”اقتصاد حر بلا إتاوات ولا سيطرة مافيات البيزنس ولا هيمنة للقوة المسلحة”.

– “ما بعد السيسي” سيقود الشباب مصر للمستقبل، والعالم سينظر نظرة احترام لشعب يصون بلده وكرامة مواطنيه بالعمل والحق والحرية، كما سنجد “مؤسسات بلا فساد ولا محسوبية ولا شللية ابن عامل النظافة ممكن يبقى قاضي”.

ويقول Tanks_mec: “يعلن أن ما تمّ انقلاب ويعود مرسي رئيس بشكل صوري ويعلن عن انتخابات رئاسية وبرلمانية عاجلة.. وعيشوا مثل خلق الله”.

وتوقع Muhammed Zuwawa أن مصر بعد السيسي “في طريقها لثورة جديدة 25 يناير بطعم جديد وشكل جديد ووعي جديد لن تسرق هذه المرة هكذا يردد أبناء مصر الشرفاء”.

بينما رأى ‏lm_Mosh_Fakaka أنه يجب أن يتم “تطهير القضاء عن طريق لجنة مختارة من القانونيين المشهود مواجهتهم. وعمل محاكم ثورية علنية بجدول زمني”.

ويرى علي حسن عبدالجواد، أن ما بعد السيسي، يجب عودة الشرعية المتمثلة في الدكتور محمد مرسي، وعودة المؤسسات المنتخبة، وإجراء محاكمات ثورية للقتلة”.

وكتب مصطفى طلعت: “هنجيب عسكري تاني ونهتف باسمه تاني ويضحك علينا تاني وننقسم ونعمل جبهة إنقاذ ومعارضة فاسدة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية