شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغردون يسخرون من تمثال عروس البحر بسفاجا: يشبه صافيناز

مغردون يسخرون من تمثال عروس البحر بسفاجا: يشبه صافيناز
أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من الشكل النهائي لميدان عروس البحر بمدينة سفاجا، والذي دشنه رئيس المدينة، الخميس، ووصفوه بأنه يفتقد الشكل الجمالي لعروس البحر.

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من الشكل النهائي لميدان عروس البحر بمدينة سفاجا، والذي دشنه رئيس المدينة، الخميس الماضي، ووصفوه بأنه يفتقد الشكل الجمالي لعروس البحر.

افتتح ميدان “عروسة البحر” في مدينة سفاجا، اللواء هشام أمنة، رئيس مدينة سفاجا، الخميس الماضي، وشمل التطوير، تغيير الشكل الذي كانت عليه “العروسة” في سبتمبر 2012، عند وضعها في الميدان نفسه.

المرة الثالثة

وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها نحت تمثال بأحد الميادين بشكل مخالف للحقيقة؛ فقد سبقه تمثال “نفرتيتي” في سمالوط بالمنيا، والذي سبب صدمة ثم موجات من الاستهزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول سوء النحت، والذي تلته فضيحة دولية بعد تغطية الصحافة الدولية لهذه الواقعة المشينة، التي اتضح بعدها أنها تمت بـ”اجتهاد” من رئيس مجلس مدينتها.

كذلك التمثال النصفي لعملاق الأدب العربي “عباس العقاد” بمحافظة أسوان، والذي ما إن تم إزاحة الستار عنه حتى امتلأت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بموجات من التعليقات الساخرة، مؤكدين أنه لا يشبه بحال من الأحوال للأديب الكبير عباس العقاد.


استياء المغردين

وكانت التعليقات الأكثر سخرية للمغردين؛ حيث شبهوا التمثال بالراقصة صافيناز، وأعرب الإعلامي عبدالعزيز مجاهد، عن سخريته قائلًا: “بشرى سارة تم افتتاح ميدان (صافيناز) في مدينة سفاجا المصرية”.

وعلقت Hana’a على صورة التمثال قائلة: “التمثال ده من ميدان عروسة البحر في سفاجا، أنا اقتكرتها صافيناز وربنا، بس دي فلات”.

وسخرت ‏N00r قائلة: “ده ميدان في سفاجا افتتحوه النهارده مش محل سمك”.

وكتبت ‏bentmasrya: “ميدان العروسة في سفاجا.. يا جدعان وحيات أبوكو مش عايزين تماثيل مدام مبتعرفوش”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020