شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. نقص حاد في الأدوية والأجهزة بمستشفى مبارك الجامعي بطنطا

بالصور.. نقص حاد في الأدوية والأجهزة بمستشفى مبارك الجامعي بطنطا
يعاني المرضى في مستشفى مبارك الجامعي بطنطا بمحافظة الغربية من نقص الأدوية والأدوات الطبية، مما أدى إلى تدهور حالة المرضى الصحية

يعاني المرضى في مستشفى مبارك الجامعي بطنطا بمحافظة الغربية من نقص الأدوية والأدوات الطبية، مما أدى إلى تدهور حالة المرضى الصحية.

وفي تصريحات لـ”رصد” أكد عدد من المرضى أن المستشفى ينقصه الكثير من الأجهزة والأدوات الطبية، كما أنه يفتقر إلى الرعاية والاهتمام من قبل المسؤولين.

شبكة “رصد” رصدت معاناة أحد المرضى داخل المستشفى ويدعى “أبو محمد” ويعاني من مرض الكبد ودوالي المريء ويحتاج إلى كيس دم يوم بعد يوم وكيس بلازما يوم بعد يوم، ولا يجده داخل المستشفى ويضطر لشرائه على حسابه الخاص، حسب قوله.

وفي حديثه لـ”رصد” قال أبومحمد “أنا موظف وكنت محجوز بالمجمع الطبي بطنطا وكانوا موفورين لي كل شيء وحولوني إلى مستشفى الطلبة لوجود مياه بالرئة ولما جيت هنا قالوا لي محتاج عملية بزل وتركيب أنبوب لشفط هذه المياه، وباحتاج جلسات أكسجين لضيق النفس يوضع معها أمبول أشتريه على حسابي كل شوية يدونا ورقة مكتوب فيها اسم دواء مختلف نشتريها من بره وباحتاج ثلاث جلسات في اليوم وسعر الأمبول بـ12 جنيها يعني 36 جنيه في اليوم، مع ثمن كيس دم وبلازما كل واحد في يوم، وأكثر من كده طلبوا مني عمل تحليل مزرعة وطلبوا مني أعمله بره المستشفى على حسابي وعملته مضطر أعمل إيه؟؟”.

وتساءل أبومحمد: “همّ مش هيحسبوا التأمين ليه؟ مابيصرفوش لي هذه الأشياء! حتى السرنجة باشتريها على حسابي ناقص يخدوا مننا أجرة السرير والممرضة”.

واختتم حديثه قائلا: “أجيب منين وأنا صاحب مرض مزمن وابني صنايعي وسايب شغله وقاعد جنبي أجيب منين لده كله؟”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية