شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 حوادث تسبب ازدحام الطرق.. اليوم الخميس

6 حوادث تسبب ازدحام الطرق.. اليوم الخميس
تقدم شبكة "رصد"، خدمة جديدة لقرائها؛ للتعرف على حالة المرور؛ لمساعدة المواطنين وأصحاب السيارات على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

تشهد عدة طرق، اليوم الخميس، حالة من الزحام الشديد؛ بسبب حوادث الطرق، إضافة إلى الإصلاحات؛ حيث يشهد كوبري أكتوبر من مدينة نصر للتحرير حالة من الزحام؛ بسبب عطل بإحدى السيارات، كما يشهد طريق السويس من كوبري أبو غزالة للدائري قبل الدائري بنحو 300 متر، حادثة تسببت بحالة من الزحام الشديد.

وتوجد حادثة أخرى في الطريق الدائري من مخرج السخنة للأوتوستراد عند كارفور، تسببت في زحام شديد، كما يشهد كوبري أكتوبر من التحرير لمدينة نصر، عند مسجد النور، حالة من الزحام الشديد، ويشهد  الدائري من الزراعي للمحور حادثة ثالثة قبل محور عرابي، ما تسبب في حالة من الزحام الشديد.

وتجرى إصلاحات على محور الشهيد اتجاه الأوتوستراد، عند بنزينة وطنية، تسببت هي الأخرى في حالة من الزحام.

الأوتوستراد

بلغت سرعة طريق الأوتوستراد الدائري إلى القلعة 82 كيلو مترًا في الساعة؛ حيث يتم تجاوز الطريق في نحو 5 دقائق، كما تبلغ سرعة طريق الأوتوستراد القلعة إلى كوبري 6 أكتوبر نحو 73 كيلو مترًا في الساعة؛ حيث يتم تجاوز الطريق في 8 دقائق.​

البحر الأعظم

يشهد طريق البحر الأعظم من كورنيش الجيزة إلى الجيزة، ومن كورنيش الجيزة إلى الدائري، حالة من السيولة المرورية.

صلاح سالم

ويشهد طريق صلاح سالم، من القلعة إلى كورنيش النيل، ومن كوبري 6 أكتوبر إلى القلعة، ومن المطار إلى كوبري 6 أكتوبر، حالة من السيولة المرورية.

المحور 

ووقع حادث على طريق صلاح سالم أدى إلى حدوث زحام من كوبري 6 أكتوبر إلى المطار، بينما يشهد طريق صلاح سالم من القلعة إلى كورنيش النيل، ومن كوبري 6 أكتوبر إلى القلعة، ومن المطار إلى كوبري 6 أكتوبر حالة من السيولة المرورية.

ولوحظ انسياب في حركة المركبات على الطرق المتفرعة من طريق المحور، وخاصة من الدائري إلى الأوتوستراد، والأوتوستراد إلى الدائري، والكورنيش إلى مدينة نصر، والكورنيش إلى مدينة نصر، ومحور صفط اللبن إلى الجيزة، ومحور صفط اللبن إلى الدائري، وشارع أحمد عرابي إلى الدائري، والدائري إلى شارع أحمد عرابي، والصحراوي إلى ميدان جهينة والدائري إلى الصحراوي، وكوبري 15 مايو إلى الدائري والدائري إلى كوبري 15 مايو والصحراوي إلى الدائري وميدان جهينة إلى الصحراوي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020