شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 33 حوثيا في غارات للتحالف بتعز اليمنية

مقتل 33 حوثيا في غارات للتحالف بتعز اليمنية
قال قيادي في المقاومة الشعبية اليمنية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي: إن 33 مسلحًا حوثيًا قتلوا في غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقعهم جنوبي "جبل صبر"، في محافظة "تعز"، وسط اليمن.

قال قيادي في المقاومة الشعبية اليمنية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي: إن 33 مسلحًا حوثيًا قتلوا في غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقعهم جنوبي “جبل صبر”، في محافظة “تعز”، وسط اليمن.

وأوضح القيادي -بحسب مصادر صحفية- اليوم الجمعة: “إن مقاتلات التحالف شنَّت سلسلة غارات على مواقع مسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح في “الأقروض” و”جبل صبر”؛ ما أسفر عن مقتل 33 وتدمير 4 دوريات عسكرية ومخزن أسلحة”.

وأعلنت قناة المسيرة، التابعة للحوثيين، في خبر عاجل مساء الجمعة، مقتل 6 حوثيين في غارة جوية للتحالف في ذات الموقع، وإصابة 12 آخرين، قالت إن جروحهم خطيرة، ولم تتطرق القناة -التي لا تعلن في الغالب عن قتلى الحوثيين- إلى هوية القتلى وتحديد ما إذا كانوا مدنيين أو مقاتلين.

ووفقًا لمصدر المقاومة، فقد قصفت طائرات التحالف، إضافة إلى أرتال عسكرية للحوثيين، منازل موالين لهم في بلدة “الأقروض”، كان يتمركز بها قناصة، وتستخدم كمقر لتجمع مسلحي الحوثي وقوات صالح، وقال المكتب الإعلامي للمقاومة الشعبية، في بيان صحفي، إن مقاتلات التحالف العربي قصفت اليوم الجمعة بالخطأ منزلا سكنيا بمنطقة “الحمراء” في مدينة “الراهدة”، جنوبي شرق تعز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023