شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الهلباوي: الخميني إمام للمسلمين.. ومغردون: الكل يكشف أوراقه

الهلباوي: الخميني إمام للمسلمين.. ومغردون: الكل يكشف أوراقه
قال الدكتور كمال الهلباوي، القيادي الإخواني السابق، إن القطب الشيعي آية الله الخميني يعد "إمامًا للمسلمين"، مؤكدًا أنه لم يعتنق المذهب الشيعي، قائلًا: "أقسم بالله لو أنا تشيعت لكنت أعلنت هذا على الملأ، ولن أخشى أحدًا".

قال الدكتور كمال الهلباوي، القيادي الإخواني السابق، إن القطب الشيعي آية الله الخميني يعد “إمامًا للمسلمين”، مؤكدًا أنه لم يعتنق المذهب الشيعي، قائلًا: “أقسم بالله لو أنا تشيعت لكنت أعلنت هذا على الملأ، ولن أخشى أحدًا”.

وأضاف “الهلباوي”، خلال حواره ببرنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم2″، أن ولاءه الأول لمصر، للوطن الذي يقيم فيه وليس لبلد غيره، مشيرًا إلى أن “إيران هي الدولة الإسلامية الوحيدة التي لا توجد بها قواعد عسكرية أجنبية”.

وأثار هذا التصريح سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين أن يكون شيعيًا إمامًا للمسلمين، وأن يقول مثل هذا الكلام رجل مثل الهلباوي، وكان من أبرز التعليقات:

Salim Elbedawy: “بأي حق يكون له الإمامة على المسلمين، فإن معظم أفعال الشيعة لا تقبلها فطرة سليمة وتخالف الإسلام”.

Mohamed Said: “الراجل ده ايه اللي حصل له وايه الانقلاب المفاجئ ده في شخصيته، ربنا يهدي له نفسه ويصمت علشان العالم العربي كله مش بس مصر محتاج لهدوء مش افتعال المشكلات والآراء المكتظة بالخلاف”.

يحيى زكريا: “سوف تتشيع آجلًا أو عاجلًا كلها إرادة الله سبحانه وتعالى”.

عبدالقادر وحيد: أنا عرفت ليه الهلباوي أسقط مرسي بعد تصريحه أن الخميني إمام المسلمين.. كده تمام لا يصح وجود إمامين في توقيت واحد”.

Ashraf Marwan: “لا حول ولاقوة إلا بالله، الكل بات يكشف أوراقه بمنتهى البجاحة، هذه هي حقيقة كمال الهلباوي تتكشف منه بكل بجاحة وهو يعلن أن الخميني الشيعي هو إمام المسلمين، هل رأيتم أين وعلى ماذا الحرب، لمن يريد أن يري أو يسمع”.

Abdou Mohamed Ali Saker: “مثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث اللهم أحسن خاتمتنا”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020