شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسر الزعاترة: لبنان والعراق تهيمن عليهما أدوات إيران

ياسر الزعاترة: لبنان والعراق تهيمن عليهما أدوات إيران
انتقد المحلل السياسي والصحفي الفلسطيني، ياسر الزعاترة، رفض لبنان وامتناع العراق عن التصويت، على بيان جامعة الدول العربية الخاص بإدانة إيران لتدخلها في الشأن العربي

انتقد المحلل السياسي والصحفي الفلسطيني، ياسر الزعاترة، رفض لبنان وامتناع العراق عن التصويت، على بيان جامعة الدول العربية الخاص بإدانة إيران لتدخلها في الشأن العربي، مشيرًا إلى أن لبنان والعراق تهيمن عليهما أدوات إيران.

وقال الزعاترة في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لبنان رفض بيان الجامعة العربية، والعراق امتنع عن التصويت. كلاهما تهيمن عليه أدوات إيران. ما لا يقل سوءا هي المواقف المزدوجة لعدد من الدول”.

وعُقد اجتماع وزراء خارجية الدول العربية بطلب من المملكة العربية السعودية لبحث تداعيات الاعتداء على سفارتها في طهران وقنصليتها في مشهد.

واتهم وزير الخارجية السعودي عادل الجبير إيران بالتدخل في الشؤون العربية وتقويض الأمن الإقليمي، وأضاف: “هذه الاعتداءات تعكس بشكل واضح السلوك الذي تنتهجه السياسة الإيرانية في منطقتنا العربية”.

وأدان الأمين العام لجامعة الدول العربية، نبيل العربي، في افتتاح الاجتماع الطارئ “أعمال إيران الاستفزازية” في المنطقة، ومحاولة بث الفتنة الطائفية بين مواطني الدول العربية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020