شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء عن إعلان مقتل شادي المنيعي.. عامل شفرة الموت وقُتل أكثر من مبارك

نشطاء عن إعلان مقتل شادي المنيعي.. عامل شفرة الموت وقُتل أكثر من مبارك
سخر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، من خبر نقلته صحيفة "الوطن"، حول مقتل شادي المنيعي، القيادي الجهادي بتنظيم الدولة الإسلامية وزعيم تنظيم "بيت المقدس".

سخر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، من خبر نقلته صحيفة “الوطن”، حول مقتل شادي المنيعي، القيادي الجهادي بتنظيم “الدولة” وزعيم تنظيم “بيت المقدس”.

مقتل شادي المنيعي للمرة الرابعة

وأكدت صحيفة “الوطن” المقربة من الأجهزة الأمنية، وفقًا لمصادر قبلية في شمال سيناء، أمس، مقتل شادي المنيعي، مساء أمس الأول، خلال قصف صاروخي، فيما تواصل الطائرات الحربية التحليق بكثافة غير مسبوقة في سماء جنوب الشيخ زويد ورفح وشرق العريش، لاستهداف أية تحركات للعناصر التي وصفتها بالإرهابية.

وقالت المصادر، إن “المنيعي” وهو من قرية المهدية، قُتل مع اثنين من مرافقيه جنوب غرب الشيخ زويد، خلال قصف صاروخي من طائرة استهدفت سيارتهم، فيما نشرت صفحات وأشخاص محسوبون على التنظيم، نبأ مقتل القيادي ومرافقيه، الذي كان وراء التخطيط للعديد من العمليات في سيناء، ومنها قتل جنود رفح، والاعتداء على سائحين على مدار السنوات الماضية.

محمد إبراهيم يؤكد مقتل المنيعي

وسخر النشطاء من الخبر؛ حيث إنها ليست المرة الأولى التي يعلن فيها مقتل المنيعي؛ حيث أعلن المتحدث العسكري، في أكثر من مرة، مقتل المنيعي، وبعدها يخرج المنيعي في إحدى عمليات تنظيم الدولة في سيناء.

وأكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية السابق، مقتل شادي المنيعي، أكثر من مرة، قائلًا: “المعلومات المؤكدة لدينا أنه قتل مع ثلاث قيادات آخرين، وأي كلام عن أنه ما زال حيًا غير صحيح”، ليخرج المنيعي بعد ذلك أكثر من مرة ويتأكد أنه حي.

وقال محمد حمدي: “ياااااه ياجدعان، شادي المنيعي رجع يتقتل تاني، كان بقاله بتاع سنتين بطل يتقتل بعد اما اتقتل حوالى 12 مرة قبل كدا”.

وأضاف الناشط حسام سرحان “شادي المنيعي ده مات موتات أكتر من مبارك وبن لادن والملا عمر وأحمد حلمي في فيلم ١٠٠٠ مبروك مجتمعين كده”.

وقال رياض محمد: “كلاكيت تاسع مرة، ربنا يرحمه ويطول في عمره”.

وسخر يوسف محمد قائلًا: “هو شادي المنيعي دا ملوش أهل يسألوا عليه كل شوية يطلع المتحدث العسكري يقول قتلناه وبعد فترة يطلع وزير الداخلية يقول قتلناه ويجيب صور وفي الآخر يروح يتصور لهم سيلفي مع دبابة أخدها من الجيش”.

وقال عبده حلوان: “الله يعطي له العافية قتل أكتر من 11 مرة في 3 سنوات فقط سبحان الله وهذه من كرامات الإرهابيين”.

وأضاف محمد أحمد “إيه يا جدعان الحكاية. هو الراجل ده عامل عقد مع الجيش ولعبة القط والفأر أضربك بش ما تموتش اةةةة دة شكله فيلم الموسم الجيش والإرهابي وفي الآخر الشعب هو المتفرج ويا ترا مين المخرج؟”.

 

وكتب أيمن القصاص: “الواد ده مات قبل كده كذا مره بس عفارم على الجيش بتاعنا انه كل ما يتقتل ويطلع من حته تانيه يقتلوه برضوا يارب المره الجايه يموت ونخلص منه خالص”.

وسخر مجدي نصار  قائلًا: “بلاغ للنائب العام ضد شادي المنيعي باهدار ذخيرة شرطة ماااسر والسيسي بيقوله ما يصحش كده”.

كما انتقد إسلام علي صحيفة “الوطن” قائلًا: “دا انتوا مسخره ياجدع هو انتوا يا بتوع الوطن معندكوش عقول الخبر دا انتوا بذات نفسيكوا كتبتوه قبل كدا يجي 15 مرة.. هي التعليمات بتيجي تتنشر من غير فهم.. ربنا ياخدكوا”.

وقال إيهاب الفارس: “الراجل دا عامل شفرة الموت يجدعان وبيلعب معاكم ومستغفلكم والله”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023