شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسر الزعاترة: بشار دكتاتور مجرم لا يأبه بأروح الناس

ياسر الزعاترة: بشار دكتاتور مجرم لا يأبه بأروح الناس
وصف المحلل السياسي والصحفي الفلسطيني، ياسر الزعاترة، بشار الأسد بأنه "دكتاتور مجرم لا يأبه بأروح الناس"، وذلك تعليقًا على قصف الطيران الروسي والسوري، لمستشفى تابع لـ"أطباء بلا حدود".

وصف المحلل السياسي والصحفي الفلسطيني، ياسر الزعاترة، بشار الأسد بأنه “دكتاتور مجرم لا يأبه بأرواح الناس”، تعليقًا على قصف الطيران الروسي والسوري، لمستشفى تابع لـ”أطباء بلا حدود”.

وقال الزعاترة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي “تويتر”: “تدمير مشفى “أطباء بلا حدود” من قبل طيران روسيا جريمة حرب من العيار الثقيل، لم يعترف بأي خطأ في غاراته، دكتاتور مجرم لا يأبه بأرواح الناس”.

وكان رئيس منظمة “أطباء بلا حدود” ميجو ترزيان، قد صرّح  لـ”رويترز” قائلًا: “إن سبعة أشخاص قتلوا في ضربات جوية على مستشفى تدعمه المنظمة، مضيفًا: “أنه يعتقد أن القوات الروسية أو القوات الحكومية السورية وراء الهجوم”، وأشار إلى حدوث سبع وفيات على الأقل بين العاملين والمرضى، فيما اختفى ما لا يقل عن ثمانية من موظفي أطباء بلا حدود ولا نعلم ما إذا كانوا أحياء”.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم، أن طائرات حربية روسية قصفت مستشفى تابعا لمنظمة طبية دولية ومحيطه في جنوب بمدينة معرة النعمان في محافظة إدلب، أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، مشيرًا إلى أن دمارًا كبيرًا لحق بالمبنى جراء القصف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023