شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم طعنه جنديًا بالضفة الغربية

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم طعنه جنديًا بالضفة الغربية
أصيب شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، بزعم محاولته طعن جندي في مستوطنة "كريات أربع" قرب الخليل بالضفة الغربية المحتلة؛ حيث أعلنت وسائل إعلام الاحتلال أن الشاب الفلسطيني حاول طعن أحد الجنود، فأطلقوا عليه الرصاص....

أصيب شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال “الإسرائيلي”؛ بزعم محاولته طعن جندي في مستوطنة “كريات أربع” قرب الخليل بالضفة الغربية المحتلة؛ حيث أعلنت وسائل إعلام الاحتلال أن الشاب الفلسطيني حاول طعن أحد الجنود، فأطلقوا عليه الرصاص، ما أدى لإصابته.

وكشف جيش الاحتلال، صباح اليوم، عن اعتقاله فتاة على حاجز زعترة جنوبي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة؛ بزعم حيازتها لسكين ومحاولتها تنفيذ عملية؛ حيث ذكرت صحيفة “معاريف” العبرية أن الفتاة وصلت إلى الحاجز وأثارت شبهات الجنود، فجرى تفتيشها وعثر بحوزتها على سكين تنوي تنفيذ عملية به، مشيرة إلى أنه جرى نقل الفتاة إلى الحاجز لاستكمال التحقيق معها.

وتشهد الضفة الغربية وقطاع غزة والداخل الفلسطيني المحتل، مواجهات عنيفة وعمليات طعن ودهس يقوم بها الشباب الفلسطيني ضد الاحتلال “الإسرائيلي”، اندلعت بداية أكتوبر الماضي؛ بسبب إصرار اليهود المتشددين على اقتحام المسجد الأقصى تحت حراسة شرطة الاحتلال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023