شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تأمر بحبس 7 أمناء شرطة 15 يومًا بتهمة التحريض على الاضراب

النيابة تأمر بحبس 7 أمناء شرطة 15 يومًا بتهمة التحريض على الاضراب
قررت نيابة أمن الدولة العليا، أمس الأحد، حبس 7 من أمناء الشرطة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة تحريض زملائهم من أمناء الشرطة على الإضراب.

قررت نيابة أمن الدولة العليا، أمس الأحد، حبس 7 من أمناء الشرطة 15 يومًا، على ذمة التحقيقات بتهمة تحريض زملائهم الأمناء على الاضراب.

واتهمت النيابة أمناء الشرطة السبعة، بتهديد الأمن القومي، وقطع طريق الواحات بالقرب من مدينة الإنتاج الاعلامي، حيث كانوا ينوون الظهور في إحدى القنوات الفضائية لتهييج الرأي العام بعد الوقائع الأخيرة الخاصة باعتداءات أمناء الشرطة على المواطنين.

كما وجهت النيابة للأمناء المتهمين، جريمة تكوين جماعة محظورة داخل وزارة الداخلية، والهدف منها تهديد الأمن القومى للبلاد وزعزعة الاستقرار والأمن العام والتحريض على مؤسسات الدولة، ومنهم الأمين منصور أبو جبل رئيس ائتلاف أمناء الشرطة بالشرقية، والأمين اسماعيل مختار المتحدث الرسمي باسم ائتلاف الشرطة على مستوى الجمهورية، والأمين شريف رضا من قوة إدارة مرور الشرقية، والأمين سامي عبد الشافي من قوة قسم أول الزقازيق.

وتبين من التحقيقات التي باشرتها أمن الدوله العليا، أن هؤلاء الأمناء ليسوا من القاهرة، وأن أغلبهم من محافظة الشرقية، وأنهم وراء محاولة اعتصام مديرية أمن الشرقية.

وأكدت النيابة أن الأدلة توافرت لديها على قيام الأمناء السبعة بعمل تحركات غير قانونية ومناهضة لجهاز الشرطة، من شأنها تشويه صورته، وتحريض العديد من زملائهم من أمناء الشرطة على اتباع ذات مسلكهم المخالف للقانون، في مواجهة خطوات تطبيق القانون على عدد من أمناء الشرطة، ممن ارتكبوا جرائم بحق المواطنين في الآونة الأخيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023