شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نائب رئيس أمن الدولة السابق يعترف: 12 ألف فاسد في الداخلية

نائب رئيس أمن الدولة السابق يعترف: 12 ألف فاسد في الداخلية
كشف اللواء عبدالحميد خيرت، نائب رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق، ورئيس المركز المصري للبحوث والدراسات الأمنية، إن "هناك 12 ألف فاسد في وزارة الداخلية".

كشف اللواء عبدالحميد خيرت، نائب رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق، ورئيس المركز المصري للبحوث والدراسات الأمنية، أن “هناك 12 ألف فاسد في وزارة الداخلية”.

وأضاف- خلال حواره في برنامج “على مسئوليتي”، مع أحمد موسى، على قناة “صدى البلد”: هؤلاء تم فصلهم إبان أحداث 25 يناير، ثم صدر قرار بعودتهم مرة أخرى للوزارة”.

وأفاد بأن تلك العناصر كانت تمارس أعمال بلطجة على مستوى مديريات أمن الجمهورية، بمساندة الإخوان في عهد الدكتور محمد مرسي- حسب قوله.

وأثار هذا الكلام سخرية واستهجان عدد من المغردين، منها:

– أسامة القاضي: وشهد شاهد من اللصوص على غيره – ولكن هناك من يقول أن المحكمة برأتهم! وهذه شهادة بلطجي على زملائه الذين قتلوا المسلمين وحاربوا الدين فكافأتهم الدولة بالتصريح لهم بالسرقة والنهب والاتجار في المخدرات!.

Gaafar Abu Ead –: خلاص ياسيادة اللواء الشعب يقوم يقبض عليهم ويحاسبهم ويفصلهم، يا ناس احترموا عقولنا شوية، لما فاسدين مين اللي رجعهم تاني وليه سيادتك؟

Mohamed Reda- : أنا فاكر أيام الإخوان كان فيه ائتلاف بتاع ضباط الشرطة اللي زعلانين وعاوزين يربوا دقنهم، راحوا فين دول .. غطسوا فين .. اختفوا فيه … خرسوا فين ؟؟!!!! دلوقتي حضرتك بتقول الإخوان ولاد الكلب عينوا بلطجية في الداخلية.. طب عظيم .. ماتقبضوا عليهم وتنفخوهم ياباشا وخلصونا منهم .. انتوا ليه بتعاملوهم بحنية وذوق وحنان .. ده الداخلية قابضة على أطفال !! .. قبضت على طفل عشان كان لابس تي شيرت لا للتعذيب .. يعني الحنية دي لناس فاسدة عينها الإخوان الفاسدين والإجرام والعين الحمرا للشعب ؟! ينفع كده برضك ياباشا .. يرضى ربنا ده

Mohamed Elzyiat- : أعتقد أن رجلًا كهذا وبرتبة كهذه، يُعد كلامه اعترافًا رسميًا بأن هذه المؤسسة هي التي ترعى الفساد في الدولة، وتدير الجريمة وبإحكام، رسالة عاجلة إلى من له الحكم والقول والفعل رئيس الجمهورية “عبدالفتاح القصري”

MeeraemamR – : اختيار الرقم له دلالة، انتظروا مذبحة إقالات لأمناء الشرطة!!!



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023