شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اجتماع مغلق بـ”النواب” لمناقشة أزمة عكاشة والسفير “الإسرائيلي”

اجتماع مغلق بـ”النواب” لمناقشة أزمة عكاشة والسفير “الإسرائيلي”
عقد الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، اجتماعًا مغلقًا، صباح اليوم السبت، مع سليمان وهدان، وكيل المجلس؛ لمناقشة أزمة توفيق عكاشة والطلبات المقدمة لرفع الحصانة وسحب الثقة من عكاشة بعد لقائه السفير "الإسرائيلي" بالقاهرة.

عقد الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، اجتماعًا مغلقًا، صباح اليوم السبت، مع سليمان وهدان، وكيل المجلس؛ لمناقشة أزمة توفيق عكاشة والطلبات المقدمة لرفع الحصانة وسحب الثقة من عكاشة بعد لقائه السفير “الإسرائيلي” بالقاهرة.

وبحسب صحيفة “الوطن”، فإن طلبات سحب الثقة ورفع الحصانة والبيانات العاجلة تجاوزت 150 طلبًا، مشيرة إلى أن رئيس المجلس ووكيله، بحثا تقرير اللجنة الخاصة المحال إليها عكاشة؛ لتعديه على رئيس المجلس، والتي ستعرض على الجلسة العامة غدًا.

واعترض عدد من النواب على لقاء توفيق عكاشة، عضو البرلمان، بالسفير الإسرائيلي في مصر، وطالبوا بإسقاط العضوية عنه، معتبرين أن ما قام به “عار”.

وأصدر العضو طارق الخولي، بيانًا صحفيًا، طالب فيه بإسقاط العضوية عن النائب توفيق عكاشة، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يوصم البرلمان بعار ما فعله عكاشة بلقائه سفير “إسرائيل” بالقاهرة، والاستنجاد به في حل مشكلة سد النهضة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023