شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد تراجع “صبّح على مصر”.. عشماوي يلجأ للمصريين في الخارج

بعد تراجع “صبّح على مصر”.. عشماوي يلجأ للمصريين في الخارج
قال محمد عشماوي، رئيس صندوق تحيا مصر، أنه يسعى لتوفير خدمة الرسائل النصية عبر الهواتف المحمولة للمصريين بالخارج من أجل تلقي تبرعاتهم لصالح الصندوق، والمشاركة في مبادرة "صبح على مصر".

قال محمد عشماوي، رئيس صندوق تحيا مصر، إنه يسعى لتوفير خدمة الرسائل النصية عبر الهواتف المحمولة للمصريين بالخارج؛ من أجل تلقي تبرعاتهم لصالح الصندوق، والمشاركة في مبادرة “صبح على مصر”.

وأضاف “عشماوي”، لبرنامج “صباح دريم”، على قناة “دريم2″، أمس السبت، أن الصندوق يتلقى تحويلات بنكية من المصريين بالخارج عبر حساب «037037»، ولكنه يسعى لتوفير خدمة الرسائل للمشاركة بالمبادرة التي أطلقها الرئيس السيسي الأربعاء الماضي.

وتابع: “نسعى لتوقيع عقود جديدة مع شركات الاتصالات بدول الإمارات والسعودية من أجل تلقي رسائل المصريين بالخار”»، لافتا إلى أنه تم جمع ما يقرب من 460 ألف رسالة من خلال المبادرة منذ إطلاقها وحتى الآن.

وتراجع عدد المستجيبين لمبادرة “صبَّح على مصر”، التي دعا لها عبدالفتاح السيسي، في اليوم الثاني بعد إطلاقها 40 ألفًا؛ حيث قال عشماوي في تصريح صحفي سابق: إن عدد الرسائل التي تم إرسالها لحساب مبادرة “صبح على مصر” بلغت 460 ألف رسالة، منها 250 ألف رسالة في اليوم و210 آلاف رسالة في اليوم الثاني بتراجع قدره 40 ألف رسالة. 

وسخر رواد “فيس بوك” من المبادرة، حيث جاءت بعض التعليقات:

– “وفاء عطوة”: “يا عم خوتونا علشان شويه ملاليم جنيه و5 جنيه ومسخرة وبتاخدوا منها وما بتخدوش منها وخط ساخن واعلانات ده أجر عادل إمام 35 مليون كنتم أخذتو منه ثلاثة- أربعة مليون فى الستر بدل ما فضحتونا وقصرتوا رقابنا أمام العالم واللي هايبيع نفسه واللي هايرهن نفسه فضايح على الفاضي”.

-“محمد محمود”: “ما بدل الشحاته ديه شغلوا مدخرات الشعب اللي في البنوك 2 تريليون جنيه عن طريق حصه في المشروعات وأسهم تتباع في البنوك من 300 إلى 500 للسهم”.

– “رضا مصطفى”: “لن أشارك في حملة مصر تتسول مطلقا”.

– “أحمد المكاوي”: “دا الواحد خايف وهوه بيشتري طعمية يخصم قرص”.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023