شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. انسحابات خلال جلسة مجلس النواب.. وعبدالعال: “مع السلامة”

بالفيديو.. انسحابات خلال جلسة مجلس النواب.. وعبدالعال: “مع السلامة”
انسحب على مصيلحى، عضو مجلس النواب، من الجلسة العامة اليوم الاثنين، منفعلاً وذلك بعد الموافقة على تشكيل الائتلافات بـ25% على الأقل من أعضاء المجلس.

انسحب على مصيلحي، عضو مجلس النواب، من الجلسة العامة اليوم الاثنين، منفعلاً وذلك بعد الموافقة على تشكيل الائتلافات بـ25% على الأقل من أعضاء المجلس.

وغادر كل من سامح سيف اليزل وأسامة هيكل قاعة مجلس النواب عقب الهرج داخل القاعة عقب الموافقة على مقترحهم الخاص بتشكيل الائتلاف.

ودعا علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار لمغادرة القاعة، كما غادر القاعة نواب ائتلاف 25-30 وهو ما قابله على عبد العال رئيس المجلس بالرد قائلا “مع السلامة”. 

ورفع عبد العال ، الجلسة  لمدة نصف ساعة، وذلك عقب الانسحابات والاعتراضات التى شهدتها الجلسة عقب إقرار البرلمان بأن يكون تشكيل الائتلاف البرلمانى من 25% من عدد أعضاء المجلس.

وأعلن نواب حزب المصريين الأحرار، ونواب ائتلاف 25-30، وعدد من المستقلين، تعليق حضورهم جلسات النواب حتى يروا ما يفيد التزام رئيس المجلس بتطبيق نصوص الدستور.

وأعد عدد من النواب المستقلين مذكرة، فى حضور عدد من نواب حزب المصريين الأحرار وعلاء عابد، تفيد تعليق حضورهم الجلسات لحين تطبيق رئيس المجلس للائحة، مشيرين إلى أن هناك تحيز منه لتمرير مواد اللائحة لصالح ائتلاف دعم مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023