شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“جنايات أسيوط” تحيل أوراق قاتل زوجته وأولاده إلى المفتي

“جنايات أسيوط” تحيل أوراق قاتل زوجته وأولاده إلى المفتي
أصدرت محكمة جنايات أسيوط، الدائرة 11، قرارًا بإجماع الآراء، بإحالة أوراق المتهم رمضان سيد موسى، إلى مفتي الجمهورية؛ لأخذ الرأي الشرعي في قضية قتل زوجته وأطفاله.

أصدرت محكمة جنايات أسيوط، الدائرة 11، قرارًا بإجماع الآراء، بإحالة أوراق المتهم رمضان سيد موسى، إلى مفتي الجمهورية؛ لأخذ الرأي الشرعي في قضية قتل زوجته وأطفاله، بعد ثبوت سلامة قواه العقلية.

قتل رمضان سيد، البالغ من العمر 29 سنة، الذي كان يعمل بحارًا مؤقتًا، والمقيم بقرية أولاد سراج بمركز الفتح بمحافظة أسيوط، زوجته وأطفاله.

وتعود وقائع الجريمة بتوجيه الاتهام إلى رمضان سيد موسى، وأحمد سعد عطا الله “هارب”، في 13 مايو 2013، في قضية قتل كلٍ من أنعام أحمد محمد وطفلها الصغير محمد، وأختها رضا أحمد محمد “طليقة المتهم الأول”، ونادية صلاح الدين مصطفى، زوجة المتهم الحالية وأبنائه منها “سيد ومحمد ومروة ودينا” وشرعا في قتل الطفلة نهى سعد سيد موسى، اعترف رمضان أن سبب القتل يرجع إلى خلافات مع وزوجته، أما الآخرون فأصيبوا عشوائيًا.

وكان أهالي قرية الواسطى قد تقدموا ببلاغ بوجود حادث قتل مروع، بقرية الواسطى، يفيد مقتل شقيقتين وطفل إحداهن وإصابة طفلة أخرى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020