شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإعلام الصهيوني: السيسي يسعى للتطبيع مع “إسرائيل” إرضاءً لأميركا

الإعلام الصهيوني: السيسي يسعى للتطبيع مع “إسرائيل” إرضاءً لأميركا
أكدت القناة الأولى بالتليفزيون الإسرائيلي، أن السيسي يسعى للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، إرضاءً للجانب الأمريكي، وذلك من خلال تسليط الضوء على رموز التطبيع مع "إسرائيل

أكدت القناة الأولى بالتليفزيون الإسرائيلي، أن السيسي يسعى للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، إرضاءً للجانب الأمريكي، وذلك من خلال تسليط الضوء على رموز التطبيع مع “إسرائيل”.

وأوضحت القناة في تقرير أذاعته: “أن السيسي يحاول إرسال رسالة إلى مؤيدي إسرائيل، والمدافعين عنها في الولايات المتحدة، مفادها أنه يتوجب الاستثمار في دعمه، على اعتبار أنه يحرص على الدفاع عن المصالح الأمريكية من خلال التعاون مع إسرائيل”.

وفي ذات السياق، كشفت صحيفة “يديعوت أحرنوت” على موقعها الإلكتروني، أمس الجمعة، أن لجنتي الخارجية والأمن التابعتين للكنيست، قد توجهتا مؤخرًا للولايات المتحدة، من أجل المطالبة بدعم نظام السيسي.  

كما صرح حاييم كوريين السفير الإسرائيلى لدى القاهرة في تصريحات صحفية، بأن مصر لا ترى في جماعة الإخوان المسلمين عدوًا فقط، بل في حركة حماس أيضًا.

وأضاف كورين: “مصر تزداد ثقة عندما تشعر بأن إسرائيل إلى جانبها”، منوّها إلى أن القيادة المصرية الحالية ترى أن دعم إسرائيل لها حيوي، من أجل تمكينها من تجاوز التحديات التي تواجهها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020