شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إعلام النظام يطالب السيسي بتوجيه ضربة عسكرية لـ”حماس”

بالفيديو.. إعلام النظام يطالب السيسي بتوجيه ضربة عسكرية لـ”حماس”
انتفض إعلاميو النظام المصري ضد حركة حماس؛ بعد اتهامها من قبل الداخلية بضلوعها في قتل النائب العام الراحل هشام بركات؛ حيث طالبوا السيسي بتوجيه ضربة عسكرية للحركة، واعتبارها منظمة إرهابية، على غرار قرار مجلس التعاون.

انتفض إعلاميو النظام المصري ضد حركة “حماس”؛ بعد اتهامها من قبل الداخلية بضلوعها في قتل النائب العام الراحل، هشام بركات؛ حيث طالبوا السيسي بتوجيه ضربة عسكرية للحركة، واعتبارها منظمة إرهابية، على غرار قرار مجلس التعاون الخليجي، باعتبار “حزب الله” منظمة إرهابية.

الحسيني: ننتظر ضرب “حماس”

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن حماس “حركة قبيحة”، وُجدت من أجل المتاجرة بالقضية الفلسطينية فقط، وأعلنت انتماءها، من قبل، لجماعة الإخوان الإرهابية، متسائلًا: “متى ستتحرك مصر ضد حركة حماس، وتأخذ قرارًا حاسمًا؟”.

وأضاف “الحسيني”، خلال برنامجه “السادة المحترمون”، الذي يذاع على قناة “أون تي في لايف”، أمس الأحد، أنه يجب عدم الخلط بين حركة حماس وبين الشعب الفلسطيني.

وتابع: “لأول مرة تم ذكر اسم التنظيمين، حماس والإخوان، بصراحة ووضوح”، متسائلًا: “هل ستكون هناك تحركات واضحة من مصر تجاه هذه الحركة؟”.

وختم: “ننتظر الإجابة عن هذا السؤال بشكل إيجابي، وتحرك فعلي على الأرض قريبًا”.

مجاهد: “حماس” ذراع الصهيونية

وصف مقدم البرامج عزمي مجاهد، قيادات حركة حماس، بأنهم “أوباش وأوساخ”، وقال: “إن حماس هي الذراع اليمنى للصهيونية وقطر والإخوان”.

وأضاف “مجاهد”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سعيد حساسين ببرنامج “انفراد”، الذي يعرض على قناة “العاصمة”، مساء أمس الأحد، “دول خدامين لقطر وإسرائيل وبينفذوا مخطط قذر والجيش المصري لو كح في وشهم مش هتبقى موجوده غزة والله بس للصبر حدود”.

أحمد موسى: نريد تحركًا عربيًا

طالب أحمد موسى، خلال برنامجه “على مسؤوليتي”، الدول العربية بالتدخل الدبلوماسي والسياسي لمواجهة حماس ودك معسكراتها الإرهابية في غزة، على حد قوله.

وقال: “يا عالم عربي.. عليكم ردع منظمة حماس الإرهابية بدلًا من أن نتحرك لردعها، ومن لم يتحرك فهو شريك”.

سيد علي: ما موقف الخليج والسعودية؟

قال الإعلامي سيد علي، إن “هناك قيادات كبيرة في دول الخليج قد تكون في الأسر الحاكمة يتعاملون مع حماس ومع الإخوان ويساعدونهم في اليمن وسوريا”، مضيفًا “مينفعش نبقى عارفين وساكتين بس للصبر حدود”.

وأضاف، خلال تقديمه برنامج “ملف”، الذي يعرض على قناة “العاصمة”، مساء أمس الأحد، “حزب الله تعامل ضد التوجهات السعودية في اليمن وسوريا فدول مجلس التعاون الخليجي اعتبروها جماعة إرهابية.. فماذا عن حركة حماس؟”.

وعن نفي “حماس” أي علاقة لها بالحادث، تابع سيد علي: “تلك الجماعة الإرهابية نفت ده.. ما هو ده طبيعي.. ليس هناك إرهابي يقول إنه إرهابي، وتركيا التي تؤوي هؤلاء الإرهابيين ستذوق من نفس الكأس، وطباخ السم لازم يذوقه.. أنت تربي ثعبانًا في حضنك.. شوف هيحصل لك إيه؟”.

سعيد حساسين: “حماس” شياطين

وصف مقدم البرامج، سعيد حساسين، حركة حماس بـ”شياطين تحتل فلسطين”.

وأضاف “حساسين”، خلال برنامجه “انفراد” المُذاع على فضائية “العاصمة”، أن مصر عليها تصنيف حركة “حماس” كجماعة إرهابية، مشيرًا إلى أن الشعب المصري لم ير من حماس سوى إرهاب في إرهاب، على حد تعبيره.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020