شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ابدأ” تعقد مؤتمرها لكبار رجال الأعمال بمصر والعالم 24 مارس المقبل

“ابدأ” تعقد مؤتمرها لكبار رجال الأعمال بمصر والعالم 24 مارس المقبل
قال "حسن مالك "رئيس الجمعية المصرية لتطوير وتنمية الأعمال "ابدأ": إن الجمعية تعقد الملتقى الأول لرجال الأعمال،...

قال "حسن مالك "رئيس الجمعية المصرية لتطوير وتنمية الأعمال "ابدأ": إن الجمعية تعقد الملتقى الأول لرجال الأعمال، بالتوازى مع حفل التأسيس والإعلان عن نشاط الجمعية المزمع عقده فى الرابع والعشرين من الشهر الجارى، بحضور عدد من الاقتصاديين والمحليين الدوليين من بينهم الدكتور عبد الرحمن الزامل والدكتور سعد البراك ووليد الوهيب.

كما أكد مالك رئيس مجلس إدارة الجمعية، عزمه الإفصاح عن ملامح خطة الجمعية لدعم وتنمية بيئة الأعمال المصرية، حيث يشهد الملتقى إطلاق مشروعات العام الأول من الخطة.

وأضاف بأن الجمعية ترحب بكافة رجال الأعمال الوطنيين، نافياً أن تكون الجمعية حكراً على تيار أو اتجاه أو إلغاء لأى أدوار مميزة تقوم بها الكيانات والجمعيات الاقتصادية الأخرى، مؤكداً أن الجمعية ترغب أن تكون إضافة حقيقية لإثراء مجتمع الأعمال فى مصر.

وقال مالك: إن لجنة المشروعات بالجمعية تعكف على دراسة عشرات الدراسات الاقتصادية فى عدة محاور للتنمية، ستتولى الجمعية بعد الانتهاء من دراستها الحشد فى اتجاه تفعيلها، وتحفيز مجتمع الأعمال إلى تبنيها.

مشيراً إلى استقبال الجمعية اليومى للعشرات من رجال وشباب الأعمال الراغبين فى القيام بدور وطنى حقيقى للتنمية الاقتصادية الوطنية.

وأشار المهندس أسامة فريد رئيس لجنة التعاون الدولى إلى عقد عدد من الاجتماعات مع الملحقين التجاريين للسفارات الغربية والعربية فى مصر، وذلك للنقاش حول بروتوكولات للتعاون المشترك، ولبحث ترتيبات المؤتمر الاقتصادى الدولى لجذب الاستثمارات، والمزمع عقده فى نوفمبر من العام الجارى.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020