شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

32 جنيها للفرد لحضور تدشين منتدى الحوار الوطني للشباب بأسيوط

32 جنيها للفرد لحضور تدشين منتدى الحوار الوطني للشباب بأسيوط
انتقد عدد من النشطاء والسياسيين والحركات الشبابية تنظيم منتدى الحوار الوطني للشباب بمحافظة أسيوط تحت رعاية رئاسة الجمهورية ووزارة الشباب والرياضة، إذ تم الحشد بمقابل ٣٢ جنيها للفرد

انتقد عدد من النشطاء والسياسيين والحركات الشبابية تنظيم منتدى الحوار الوطني للشباب بمحافظة أسيوط تحت رعاية رئاسة الجمهورية ووزارة الشباب والرياضة، إذ تم الحشد بمقابل ٣٢ جنيها للفرد.

قال الناشط حسام مصطفى “لقد تم الحشد للمنتدى عن طريق مراكز الشباب والرياضة والمدارس مقابل ٣٢ جنيها للفرد مقابل بدل انتقال ووحضور وبدل الانتقال بيزيد حسب بعد مسافة المركز يعني مثلا منفلوط بدل حضور ٢٥ وبدل انتقال ٧ جنيهات وده باعتراف بعض من الحضور زي أيام مبارك في حشد المؤتمرات، يعني لا فيه حوار ولا شباب بس أهم حاجة الصورة تطلع حلوة وضيف عليهم فساد المحافظة ووزارة الشباب والرياضة”.

واستنكر على سالم قائلا “المنتدى لا يمثل شريحة الشباب بل يمثل طلابا وشبابا محسوبين على مراكز الشباب، حيث تمت الاستعانة بهم بدلا من الشباب النشطاء المعروفين بأسيوط”.

يذكر أن محافظ أسيوط دشن، اليوم السبت، المنتدى التمهيدي الأول لمنتدى الحوار الوطني للشباب تحت عنوان “بقوة شبابها.. تحيا مصر” الذي دعا إليه عبدالفتاح السيسي، ونظمته مديرية الشباب والرياضة بمبنى ديوان عام محافظة أسيوط، وذلك بحضور كل القيادات التنفيذية والمعنية بالمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد كبير من الشباب والفتيات من مختلف قرى ومراكز المحافظة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية