شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلة “نور”: وعد السيسي بدعمنا لم ينفذ منه شيء

مجلة “نور”: وعد السيسي بدعمنا لم ينفذ منه شيء
أكد فواز محمد، أحد رسّامي مجلة "نور"، عدم حدوث شيء من قبل القائمين على صندوق "تحيا مصر" تجاه المجلة، رغم وعد عبدالفتاح السيسي للصندوق بدعم المجلة خلال مداخلة هاتفية في شهر يناير الماضي ببرنامج "القاهرة 360".

أكد فواز محمد، أحد رسّامي مجلة “نور”، عدم حدوث شيء من قبل القائمين على صندوق “تحيا مصر” تجاه المجلة، رغم وعد عبدالفتاح السيسي للصندوق بدعم المجلة خلال مداخلة هاتفية في شهر يناير الماضي ببرنامج “القاهرة 360”.

وقال “محمد”، في حوار خاص مع أسامة كمال، مقدم برنامج “القاهرة 360″، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، مساء أمس الجمعة، إن “القائمين على صندوق تحيا مصر أبلغوني أن السبب في عدم دعم المجلة هو عدم وجود تكليف رسمي من عبدالفتاح السيسي حتى الآن، رغم إعلانه عبر الهواء بضرورة دعم مجلة نور”.

وأضاف “إنني شعرت خلال مداخلة الرئيس السيسي -بحسب وصفه- أنه ينظر للمجلة على أنها مشروع متكامل للطفل المصري”، متابعًا: “لم يحدث أي شي جديد في دعم مجلة نور منذ وعد الرئيس السيسي بدعمنا عبر الهواء”.

وكان عبدالفتاح السيسي، قد أجرى مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة 360″، في يناير الماضي، وعد خلاله بتقديم الدعم لـ”مجلة نور”، وهي مجلة مصورة للفتيات والفتيان من سن 8-18، تصدر شهريًا.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020