شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

5 أنشطة ترفيهية في لندن لا تكلفك أكثر من 10 جنيهات

5 أنشطة ترفيهية في لندن لا تكلفك أكثر من 10 جنيهات
جامعات لندن من أبرز الجامعات وأفضلها وأكثرها شهرة على مستوى العالم من حيث المستوى التعليمي والأكاديمي، ولكن في المقابل تجد تكاليف الحياة في لندن مرتفعة ومكلفة بعض الشيء.

تعتبر جامعات لندن من أبرز الجامعات وأفضلها وأكثرها شهرة على مستوي العالم من حيث المستوى التعليمي والأكاديمي، ولكن في المقابل تجد تكاليف الحياة في لندن مرتفعة ومكلفة بعض الشيء، وعلى الرغم من ذلك، هناك عدة أنشطة ترفيهية والتي قد لا تكلفك أكثر من 10 جنيهات إسترلينية أي 15 دولارًا أمريكيًا، ذكرها موقع “HC”، منها:

1- زيارة المتاحف:

تضم لندن مجموعة واسعة من المتاحف التي تناسب اهتمام معظم الناس بما فيها الفن، التاريخ، العلوم، والحيوانات المنقرضة. كما أن الدخول لتلك المتاحف مجانًا.

2- الحدائق:

يمكنك استغلال الطقس الجيد وممارسة رياضة الجري في حدائق هايد بارك، ريجنت بارك، وسانت جيمس بارك التي تشتهر بها العاصمة البريطانية، مجانًا.

3- مشاهدة تجارب الأداء في مسرح شكسبير:

يُعتبر مسرح شكسبير جلوب، واحدًا من الأماكن الأكثر شهرة في لندن، وستكلفك تذكرة الدخول 5 جنيهات إسترلينية.

4- شاهد لندن من الأعلى:

وفّرت خطوط الإمارات الجوية Emirates Air Line، أول تلفريك في المناطق الحضرية داخل المملكة المتحدّة، بين مركز إكسل وO2 أرينا في جرينتش؛ حيث يوفّر ذلك التلفريك مشاهدة لمناظر المدينة الخلابة.

تكلفة التذكرة هي 3.20 جنيه للذهاب ومثلها للإياب، ومن ثم إجمالي تكلفة الرحلة 6.40 جنيه.

5- رحلة نهرية في نهر التايمز:

إذا كنت حريصًا على استكشاف لندن، فإنّ رحلة نهرية في التايمز أمر لا بدّ منه؛ حيث توفّر تلك الرحلة مشاهدة ممتعة لأبرز معالم المدينة السياحية. تستغرق مثل تلك الرحلة نحو 45 دقيقة وتكلفك 9.75 جنيه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020