شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لسبريسو الإيطالية: بيان حكومة السيسي حول مقتل ريجيني كذب يخالف المنطق

لسبريسو الإيطالية: بيان حكومة السيسي حول مقتل ريجيني كذب يخالف المنطق
أكدت صحيفة "لسبريسو" الإيطالية أن بيان حكومة السيسي، الذي صدر أمس الخميس، بشأن مقتل الطالب الايطالي جزليو ريجيني، بيان يمثل كذبه تخالف المنطق.

أكدت صحيفة “لسبريسو” الإيطالية أن بيان حكومة السيسي، الذي صدر أمس الخميس، بشأن مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني؛ يمثل كذبة تخالف المنطق.

وأضافت الصحيفة في مقال نشرته، صباح اليوم، تحت عنوان “أكاذيب مصرية تخالف المنطق بوضوح”، أن ما أعلنته الداخلية المصرية من مقتل خمسة متهمين، ما هو إلا أكاذيب كي تجد الحكومة خروجًا آمنًا لها من الأزمة، بشكل يخالف أي منطق.

وأكدت أنه يجب على الحكومة الإيطالية الآن قبل أي وقت مضى أن تطالب بإظهار الحقيقة وليس أي ادعاءات يحاول المحققون والحكومة المصرية إقناعنا بها عن العثور عن جثمان ريجيني الذي وجدت به آثار تعذيب. 

ووصفت الصحيفة البيان بأنه أسوأ من أي كذبة قالها المسؤولون المصريون لعائلة ريجيني أو الحكومة الإيطالية منذ بداية القضية؛ لأنهم حاولوا هذه المرة إثبات ادعاءاتهم من خلال مستندات ومتعلقات شخصية لريجيني ذاته عثر عليها فجأة داخل حقيبته، والتي كانت موجودة في منزل شقيقة أحد الجناة، وهو الأمر الذي يخلي مسؤولية الحكومة المصرية أمام الرأي العام العالمي الذي أصبح ينظر إلى مصر على أنها دولة قمعية، على حد وصف الصحيفة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020