شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إرساله برقية للسيسي.. إحالة مواطن للكشف عن قواه العقلية في المنيا

بعد إرساله برقية للسيسي.. إحالة مواطن للكشف عن قواه العقلية في المنيا
أُحيل مواطن بمحافظة المنيا، إلى الطب الشرعي للكشف على قواه العقليه والتأكد من سلامتها، بناء على قرار النيابه، عقب توجهه الى سنترال مغاغه، وقيامه بإرسال برقيه إلى السيسي.

أُحيل مواطن بمحافظة المنيا إلى الطب الشرعي للكشف على قواه العقلية والتأكد من سلامتها، بناء على قرار النيابة، عقب توجهه إلى سنترال مغاغة، وقيامه بإرسال برقية إلى السيسي.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مغاغة من قسم شرطة النقل والمواصلات بالمنيا، من “ع.ص.أ” موظف بالشركة المصرية للاتصالات ومقيم منشية المصري بمغاغة، بشأن حضور “أحمد م ع” 46 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، عاطل، ومقيم بمنطقة الكنيسة التابعة لمركز الفشن بني سويف.

وقال الموظف في البلاغ: إن المواطن أرسل برقية لرئاسة الجمهورية وامتنع المذكور عن سداد قيمة الإرسال كان مضمونها: “السيد عبد الفتاح سعد السيسي رئاسة الجمهورية بالقاهرة بعد التحية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أطالب فخامة سيادتكم بأن تقتدي بوالدي الرئيس المؤمن الشهيد أنور السادات.. وأطالب سيادتكم بالعفو وتغيير الدستور والقوانين الشرعية وتوكل هذه المهمة إلى المشير طنطاوي وفضيلة الدكتور أحمد عمر هاشم، كما أطالب العفو عن عمي الرئيس الأسبق محمد مرسي وعن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وجمال وعلاء، وتعيين الرئيس الأسبق رئيس حزب المعارضة جعفر النميري وتعيين جمال مبارك رئيس حزب.. أنا ليا بصمة مشرفة مع المخابرات العامة، وبعرف اللواء مراد موافي، وسكرتير عام الحملة الشعبية لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأخذت اللقب أحمد مبارك وأحمد السادات وعمي محمد مرسى تحيا مصر تحيا السيسي وابنك أحمد السيسي حفظك الله وحفظ مصر الحبيبة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020