شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحقيق مع بطلة كليب “زهقانة” بتهمة غسيل الأموال في أعمال مشبوهة

التحقيق مع بطلة كليب “زهقانة” بتهمة غسيل الأموال في أعمال مشبوهة
فتحت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار وليد السعيد، تحقيقًا جديدًا يتهم بطلة كليب "زهقانة" بغسيل الأموال وتضخم ثروتها من عملها بالشبكات المنافية للآداب.

فتحت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار وليد السعيد، تحقيقًا جديدًا يتهم بطلة كليب “زهقانة” والمعروفة باسم “إنجي” بغسيل الأموال وتضخم ثروتها من عملها بالشبكات المنافية للآداب.

وكشفت التحريات، أن المتهمة “سماح. م” وشهرتها إنجي، تمتلك فيلا بمنتجع النخيل في الإسكندرية، وأسطولًا من السيارات الفارهة (15 سيارة)، وليس لها وسيلة تعايش مشروعة أو مصدر رزق ثابت سوى ما تتحصل عليه من أموال خلال عملها بتسهيل واستغلال النسوة الساقطات، وتقديمهن للرجال راغبي المتعة الحرام خاصة من الدول العربية.

توصلت التحريات إلى أن المتهمة تمارس أعمال القوادة منذ أكثر من عشرين عامًا، وتم ضبطها في 5 قضايا تسهيل دعارة في محافظات القاهرة والإسكندرية والإسماعلية والجيزة.

وكشفت التحريات، أن المتهمة انتقلت منذ عام 2006 للإقامة بالقاهرة الجديدة، لممارسة نشاطها المشبوه، وأنها تمكنت خلال الفترة الماضية من تكوين ثروة طائلة، تمثلت في شراء 5 شقق تمليك فارهة، وقطع أراضٍ سكنية وزراعية بطريق مصر الإسكندرية والإسماعلية الصحراوي، تمثلت في عشرات الأفدنة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020