شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيان برلماني يتهم الجامعة الأميركية بالتحريض على الفسق والشذوذ

بيان برلماني يتهم الجامعة الأميركية بالتحريض على الفسق والشذوذ
قال حسين غيتة، عضو مجلس النواب عن حزب "الوفد"، إنه تقدم ببيان عاجل إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب؛ لتوجيهه إلى وزيري الخارجية والتعليم العالي؛ احتجاجًا على دعوة الجامعة الأميركية إلى الرذيلة والمثلية الجنسية

قال حسين غيتة، عضو مجلس النواب عن حزب “الوفد”، إنه تقدم ببيان عاجل إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب؛ لتوجيهه إلى وزيري الخارجية والتعليم العالي؛ احتجاجًا على دعوة الجامعة الأميركية إلى الرذيلة والمثلية الجنسية، من خلال مجلتها “auc times”.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أن الجامعة الأميركية بالقاهرة قامت بالتحريض على الفسق والفجور، بعد نشر مقالات في المجلة الصادرة عن الجامعة بعنوان: “كيف تكون مثليًا في بلاد الخوف”.

وتابع: “هذا المقال حمل إهانة كبيرة تجاه مصر، معتبرًا إياها بلد الخوف، ويُعد دعوة صريحة للفجور، ونشر الفوضى في هذه البلد، بالمخالفة لكل قيمها وعاداتها وتقاليدها، وإذا كانوا يريدون الدعوة لذلك فيكون على أرض أميركا، وليس على أرض مصر”، معتبرًا إياها محاولة شاذة للإساءة للطلاب المصريين.

وتساءل عن مسؤولية الحكومة في محاسبة الجامعة الأميركية، قائلًا: “أم أنها فوق القانون، ولا تخضع لقواعد وزارة التعليم العالي، وتفعل ما يحلو لها في مصر، وتدعو للشذوذ وتدافع عن حقوقهم”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020