شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالمستندات.. الإنتاج الإعلامي تمهل عكاشة 15يوما لسداد متأخرات الفراعين

بالمستندات.. الإنتاج الإعلامي تمهل عكاشة 15يوما لسداد متأخرات الفراعين
أخطرت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، الاثنين، مفيدة فهيم الفقي رئيس مجلس إدارة قناة "الفراعين"، ووالدة توفيق عكاشة العضو المنتدب للقناة، بضرورة سداد مبلغ مليون و400 ألف جنيه، مديونية على القناة لصالح الشركة.

أخطرت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، اليوم الإثنين، مفيدة فهيم الفقي، رئيس مجلس إدارة قناة “الفراعين”، ووالدة توفيق عكاشة، العضو المنتدب للقناة، بضرورة سداد مبلغ مليون و400 ألف جنيه، مديونية على القناة لصالح الشركة.

وجاءت المتأخرات التي طالبت بها الشركة، كما جاء في الخطاب، بنحو 594 ألفًا و532 جنيهًا هي قيمة المتبقي من إيجارات المقر في الربع الأول من عام 2016، و760 ألفًا و127 جنيهًا هي قيمة إيجارات الربع الثاني من عام 2016 والتي كان يجب سدادها في أول أبريل الجاري طبقًا لبنود التعاقد، ومبلغ 570 ألفًا و674 جنيهًا هي قيمة خدمات مؤداة حتى 29 فبراير الماضي، بخلاف ما استجد بعد هذا التاريخ.

وجاء في “الخطاب”، الموقع من شامل عبد الحميد رئيس القطاع التجاري: “تنفيذًا للبند الـ22 من التعاقد المؤرخ في 27 فبراير 2014 فقد تقرَّر منح القناة مهلة 15 يومًا من تاريخه تنتهي في 22 أبريل الجاري للوفاء بكامل الالتزامات المالية”. 

وأشار الخطاب إلى أنَّه عقب “فوات المهلة المشار إليها” سيعتبر التعاقد مفسوخًا تلقائيًّا دون حاجة إلى تنبيه أو أعذار طبقًا لما نص عليه العقد، مضيفًا أنَّ “الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي” لن تلتفت إلى أي سداد جزئي أو شيكات مجدولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023