شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: أرجو من الجميع عدم الحديث عن “تيران وصنافير” مرة أخرى

السيسي: أرجو من الجميع عدم الحديث عن “تيران وصنافير” مرة أخرى
طالب عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري بعدم الحديث عن التنازل عن جزيرتي "تيران وصنافير" للمملكة العربية السعودية مرة أخرى، واصفًا الحديث عنهما بأنه "يسيء للمصريين".

طالب عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري بعدم الحديث عن التنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير” للمملكة العربية السعودية مرة أخرى، واصفًا الحديث عنهما بأنه “يسيء للمصريين”.

وقال السيسي في لقائه مع -من أطلق عليهم- “ممثلي المجتمع المصري”، اليوم الأربعاء: “توجد قوى شر بيننا هدفها زعزعة الاستقرار، وأرجو أن لا تكون مواقع التواصل الاجتماعي هي مصدركم الوحيد”.

وأضاف أن مصر لم تكن تستطيع الاستفادة من الثروات الاقتصادية، إلا بعد ترسيم حدودها مع الدول المجاورة، مشيرًا إلى أن مصر تتجه إلى إعادة ترسيم الحدود مع اليونان.

ومن أبرز المشاركين في اللقاء محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، ومايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، ورؤساء تحرير الصحف، ورؤساء الهيئات البرلمانية والنقابات.

وكان السفير المصري حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء، قد أعلن يوم السبت الماضي، أنه تم عقد لجان لترسيم الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية، وتم وضع جزيرتي صنافير وتيران ضمن الحدود السعودية؛ لوقوعهما في المياه الإقليمية للمملكة، بحسب بيان الحكومة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020