شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب الدستور يُحمل الرئاسة مسؤولية تدهور صحة عضوه المصاب بأزمة قلبية

حزب الدستور يُحمل الرئاسة مسؤولية تدهور صحة عضوه المصاب بأزمة قلبية
حمّل حزب "الدستور" الرئاسة والمجلس القومي لحقوق الإنسان ووزارة الداخلية ومعسكر الجبل الأحمر مسئولية تدهور صحة الناشط أحمد الجمال بعد إصابته بنوبة قلبية، أثناء اعتقاله في معسكر الجبل الأحمر.

حمّل حزب “الدستور” الرئاسة والمجلس القومي لحقوق الإنسان ووزارة الداخلية ومعسكر الجبل الأحمر مسئولية تدهور صحة الناشط أحمد الجمال بعد إصابته بنوبة قلبية، أثناء اعتقاله في معسكر الجبل الأحمر.

وقال عمر القاضي، الناشط السياسي، وعضو حزب الدستور، إن عددا من النشطاء السياسيين في طنطا، يُحملون كل المسؤولين السابقين، مسئولية تدهور صحة الناشط أحمد الجمال عضو حركة تكرد السابق، بعد إصابته بنوبة قلبية، أثناء اعتقاله.

وأشار القاضي إلى أن الجمال هو عضو حملة حمدين صباحي 2012، وعضو حزب الدستور، يعاني من تضخم في عضلة القلب، وعيب خلقي بأحد الصمامات، مما يؤثر على كفاءة عضلة القلب بصورة كبيرة في حالة الاجهاد المتوسط أو الانفعال، وأن أحتمالات الخطر تزيد طيلة فترة بقائه في معسكر الجبل الأحمر، وتعرضه لأي معاملة غير آدمية.

وكان الجمال قد تم احتجازه في معسكر الجبل الأحمر بعد إلقاء القبض عليه أمس من منطقة رمسيس بوسط القاهرة، وأكد محامو جبهة الدفاع عن متظاهري مصر، أن المحبوسين الذين تخطى عددهم 170 استطاعوا التواصل معهم وأخبروهم إضرابهم عن الطعام، لسوء المعاملة، وعدم التحقيق معهم حتى الآن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023