شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الداخلية تنفي نية الوزير زيارة نقابة الصحفيين

بالفيديو.. الداخلية تنفي نية الوزير زيارة نقابة الصحفيين
صرح اللواء أبوبكر عبدالكريم مساعد وزير الداخلية للإعلام، اليوم الاثنين، بأن النواب الصحفيين الذين التقوا بوزير الداخلية اليوم كان بهدف تقديمهم واجب العزاء في أمناء الشرطة الذين استشهدوا في حادث حلوان.

صرح اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام، اليوم، بأن النواب الصحفيين الذين التقوا وزير الداخلية اليوم كان بهدف تقديم واجب العزاء في أمناء الشرطة الذين استشهدوا في حادث حلوان.

ونفى عبدالكريم في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”، أن يكون الوزير قد صرح بأنه مستعد للتوجه لنقابة الصحفيين.

وأكد عبدالكريم أن وزير الداخلية لم يصرح بأن لديه رغبة أو لديه استعداد للذهاب للنقابة في بداية الأزمة أو في أى مرحلة من مراحلها، ولم يتطرق تماما للحديث في هذا الموضوع.

وأوضح عبدالكريم، أنه ليس هناك رفض من قبل الوزارة لزيارة عدد من الصحفيين لتقديم واجب العزاء للوزير، ولكن رفضنا تغطية صحفيين غير مندوبي الصحف والمواقع بوزارة الداخلية حتى لا تحدث حساسية.

وكان مجهولون، نفذوا هجوما استهدف سيارة يستقلها رجال شرطة قسم حلوان، فجر أمس الأحد، وهو ما أسفر عن مقتل ثمانية من رجال الشرطة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020