شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسريب صورا لقصر زعيم “تنظيم الدولة” أبو بكر البغدادي

تسريب صورا لقصر زعيم “تنظيم الدولة” أبو بكر البغدادي
ادعى مقاتل عراقي من "وحدات الحماية الشعبية"، يدعى محمود، بثه صورًا لقصر زعيم "تنظيم الدولة"، أبي بكر البغدادي، مشيرًا إلى وجود حديقة للحيوانات في داخله.

ادعى مقاتل عراقي من “وحدات الحماية الشعبية”، يدعى محمود، بثه صورًا لقصر زعيم “تنظيم الدولة”، أبي بكر البغدادي، مشيرًا إلى وجود حديقة للحيوانات في داخله.

وبث المقاتل محمود، بحسب وكالات أنباء، صورًا لمنزل به مسبح جاف وحديقة حيوانات، في ظل المراقبة الكثيفة لطائرات التحالف والطيران الروسي والطائرات بدون طيار، فوق منبج.

وادعى محمود، الذي صور نفسه من السقف، أن هذا المنزل يرجع للبغدادي، كما أنه نشر صورًا على حسابه للمنزل الذي قال إن “فيه حديقة حيوانات صغيرة”، بحسب ما نشرت “الديلي ميل” البريطانية.

ولفتت، صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية، إلى أن مقاتلي وحدات الحماية الشعبية قامت بفرض سيطرتها على ذلك القصر الذي كان يقيم به البغدادي، منذ أن لاذ بالفرار عقب تعرضه للإصابة خلال إحدى الغارات الجوية في الرقة بسوريا.

وبينما تحدثت تقارير، الأسبوع الماضي، عن أن البغدادي (44 عامًا)، ربما قتل خلال إحدى الغارات الأميركية، فقد سبق أن ظهرت تقارير أخرى من قبل تتحدث عن مقتل أو جرح زعيم التنظيم، لكن اتضح فيما بعد أن تلك التقارير غير صحيحة بالمرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023