شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جابر القرموطي يكشف تفاصيل إيقاف برنامج “مانشيت”

جابر القرموطي يكشف تفاصيل إيقاف برنامج “مانشيت”
أعلن محمد الجارحي مدير تحرير برنامج "مانشيت"، الذي كان يقدمه الإعلامي جابر القرموطي، على قناة "أون تى في"، انتهاء برنامج مانشيت بعد 7 سنوات، لتركهما المحطة.

أعلن محمد الجارحي مدير تحرير برنامج “مانشيت”، الذي كان يقدمه الإعلامي جابر القرموطي، على قناة “أون تى في”، انتهاء برنامج مانشيت بعد 7 سنوات، لتركهما المحطة.

وكتب الجارحي، خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “وداعًا أون تي في.. سبع سنوات كاملة تنتهي اليوم، أغادر أون تى في، ويغادرها الصديق العزيز جابر القرموطي، وينتهي برنامج مانشيت”.

من جانبه، قال الإعلامي جابر القرموطي، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن المعلومة صحيحة نظرًا لانتهاء مدته مع قناة “أون تي في” الشهر الجاري، قائلًا: “أتمنى التوفيق لكافة زملائي المذيعين في القناة ومالكها الجديد وكافة العاملين بها خلال الفترة المقبلة وأتمنى النجاح لهم جميعًا”.

وذكر أنه قضى نحو 7 سنوات من عمره في تقديم برنامجه على قناة “أون تي في” بدءًا من 14 يونيو 2009م، وأنه تلقى العديد من العروض من عدد من القنوات الفضائية للانتقال إليها لتقديم برنامج بها.

وأوضح مقدم برنامج “مانشيت” أنه يفاضل في الوقت الراهن بين تلك العروض لاختيار أنسبها، قائلًا: “رغم ارتباطي بالقناة وكافة زملائي والعاملين بالقناة، إلا أنني أبحث عن خوض تجربة جديدة في قناة جديدة”، منوهًا أنه قد يلتحق بالتجربة الجديدة قريبًا عقب الاستقرار على أحد العروض المقدمة إليه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023